رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

محمود طاهر: الأهلي لن يتساهل مع أي خطأ يرتكبه مسئول النادي.. لكن لن نذبح أبنائنا

أكّد رئيس النادي الأهلي، محمود طاهر، أنه ومجلس إدارته لا يمكنهم التساهل أو التسامح مع أي خطأ يرتكبه أي مسئول فى الأهلي، أيًا كان مكانه أو مكانته.
وقال طاهر في تصريحات لموقع النادي: "إدارة النادي الأهلي ستقرر العقاب المناسب لكل من أخطأ في فريق الكرة فى مباراة الأهلي السابقة أمام الإنتاج الحربي، لكنها ستبقى عقوبات غير معلنة كما اعتاد النادي الأهلي ذلك طول الوقت".
وأضاف:"  الأهلي يقوّم أبناءه ويحاسبهم ويعاقبهم حين يحتاج الأمر إلى ذلك، ولكنه لا يذبح أبناءه ولا يقلل من شأنهم ومكانتهم واعتبارهم، وتقوم الإدارة بذلك طول الوقت بشكل مؤسسي هادىء ورصين دون أي قرارات انفعالية".
وأبدى رئيس النادي الأهلي، انزعاجه من حجم المبالغات التى اخترعها البعض، لدرجة تصوير الأمر كأن الأهلي تخلّى فجأة عن مبادئه وقيمه وأخلاقياته التي يتمسك بها، وسيبقى محافظًا عليها أكثر من أي انتصارات وبطولات".
وأوضح أن مجلس إدارة الأهلي الحالي، مثل كل مجالس إدارة الأهلي طيلة مائة وعشرة أعوام، يؤمن بأن المحافظة على مبادىء وأخلاقيات الأهلي هي التي صنعت وتحافظ على قيمة الأهلي ومكانته وشعبيته.
ويرفض مجلس إدارة النادي الأهلي أي مقارنات بين ما قام به أبناؤه وما يرتكبه آخرون من أخطاء وتجاوزات تحدث فى مباريات كثيرة ليس الأهلى طرفًا فيها، فالخطأ خطأ، والأهلي لا يتسامح مع الأخطاء أو التجاوزات مع كامل الاحترام لكل الآخرين.
واختتم طاهر، فى النهاية، احترام الأهلي لكل أطراف كرة القدم ومسئوليها في مصر، وحِرص الأهلي على دوام مسابقات كرة القدم المصرية وأنشطتها بنزاهة وعدالة وشفافية واحترام للجميع، ومحافظة على حقوق صغيرهم قبل كبيرهم.
ويذكر أن، مباراة المادر الأحمر الأخيرة أمام الانتاج الحربي، في الجولة الـ26 من الدوري، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1، قد شهدت طرد حسام البدري، المدير الفني، وسيد معوض، المدرب، وحسام عاشور، متوسط ميدان الفريق، بعد إعتراضهم بالنظر والأيدي واللسان على حكم المباراة، محمود عاشور.
 
التعليقات
press-day.png