رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

طارق العوضي: هيئة المحكمة أحالت أوراق مغتصب «طفلة البامبرز» لفضيلة المفتي بعد تأكيد اعترافه في جلسة سرية

طارق العوضي
طارق العوضي
قال طارق العوضي المحامي إن هيئة المحكمة عقدت جلسة سرية داخل غرفة المداولة بعيداً عن الإعلام تم فيها سؤال متهم "طفلة البامبرز" عن أقواله السابقة التي أقر فيها باعترافه بواقعة الاغتصاب وتم خلالها أيضا التأكد من أنه حكم عليه في بالسجن في قضية قتل سابقة له.
وأشار العوضي، في تصريح لـ"البداية"، اليوم، إلى أن المحكمة قررت إحالة أوراق مغتصب طفلة البامبرز إلى المفتي لاستطلاع الرأي في إعدام وتحديد جلسة من دور شهر يونيو للنطق بالحكم.
كانت والدة الطفلة جنا 20 شهرًا "طفلة البامبرز" قد حررت محضرًا في مارس الماضي تتهم فيه "إبراهيم. م. إ، 36 عاماً، عامل" باغتصاب ابنتها الرضيعة، وأُلقي القبض على المتهم وتم حبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحيل للمحاكمة في 27 من الشهر نفسه.
وحددت الجلسة 4 إبريل للمحاكمة، وفيها اعترف المتهم أمام القاضي باغتصابه للطفلة، مبررًا الأمر بأنه كانت فعلة شيطان، وذلك بعد أدائه لصلاة الجمعة، ودفع محاميه بأنه مريض نفسي وغير مسئول عن أفعاله.
فيما طالبت النيابة بتوقيع عقوبة الإعدام على المتهم واصفة إياه بالخسيس والوحش الآدمي الذي نهش جسد طفلة لم تبلغ من العمر عامين أثناء لهوها أمام منزلها، وطالب أيضا دفاع المجني عليها أقصى عقوبة على المتهم ليكون عبرة لغيره.
 
التعليقات
press-day.png