رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بعد 5 أشهر مراقبة.. أحمد ماهر: القسم يطلب ما يثبت قضائي عقوبة التعدي على موظف.. وإلا العرض على النيابة والترحيل

أحمد ماهر
أحمد ماهر
 
قال الناشط السياسي أحمد ماهر، ومؤسس حركة 6 أبريل، والذي يقضي فترة مراقبة لمدة 3 سنوات، قضى منها 5 شهور، إن قسم ثالث القاهرة الجديدة، طلب منه، اليوم الأربعاء، ما يثبت أنه قضى العقوبة في قضية التعدي على موظف والخاصة بمعهد أمناء الشرطة في 2014، مضيفا :"وإلا ها يبقى فيه عرض على النيابة وترحيله". 
وأَوضح ماهر، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا عن طلب القسم، "طب ما أنتم عارفين إني قضيت العقوبة وزيادة، أيوه عارفين بس عايزين ورقة بقي ومشاوير وكده،علشان نتأكد بس". 
وتابع ماهر: "12ساعة بيضيعوا في مراقبة وعقوبة تكميلية، والـ 12الباقيين في طوابير واطلع فوق وانزل تحت وصورلنا النموذج ده، وفي الآخر فوت علينا بكره وبعده وبعده". 
يذكر أنه في 5 يناير الماضي، أفرج قسم شرطة ثالث القاهرة الجديدة، عن الناشط أحمد ماهر، مؤسس حركة شباب 6 أبريل، بعد مماطلة من قبل قوات الأمن لأكثر من 48 ساعة متواصلة قبل الإفراج عنه.
وأنهى ماهر عقوبة سجنه في قضية أحداث مجلس الشورى قبل يومين، قبل أن يتم نقله إلى قسم عابدين ثم إلى مدينة نصر بزعم أنه مطلوب في قضية أخرى تعود وقائعها إلى 4 سنوات ماضية وصدر قرار بحفظ التحقيق فيها.
 
التعليقات
press-day.png