رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

حملة بادر في طولكرم تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام

نظم متطوعين حملة بادر لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية "قطاع المدارس" وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام لليوم العشرون على التوالي، داخل خيمة الاعتصام على دوار جمال عبد الناصر في محافظة طولكرم .

في البداية قام المتطوعين بتوزيع بيان حملة بادر على المواطنين لدعوتهم للانضمام الى حملات المقاطعة لمساندة الاسرى البواسل الذين يقبعون في زنازين الاحتلال ويخوضون معركة الحرية والكرامة بامعائهم الخاوية لليوم العشرون على التوالي ، ومن ثم تمركز المتطوعين داخل خيمة الاعتصام مرددين هتافات تدعو الى مساندة الاسرى ومقاطعة المنتجات الاسرائيلية .

وقال منسق حملة بادر في محافظة طولكرم الأستاذ أحمد الدرك نوجه تحية إجلال واكبار الى أسرانا واسيراتنا الذين يقبعون في زنازين الاحتلال ويخوضون معركة الحرية والكرامة لليوم العشرون.

وقال الدرك إنّ مساندة الأسرى في إضرابهم من خلال المقاومة الشعبية ومقاطعة المنتجات الاسرئيلية تشكل ردّا موحداً على رفض كافة الإجراءات العنصرية بحق أسرانا في سجون الاحتلال، وتشكل أيضاً إسناداً لهم في دعم إضرابهم حتى تُلبى جميع مطالبهم وحقوقهم الإنسانية والمشروعة التي كفلتها كافة الاتفاقيات والمعاهدات الدّولية المتعلقة بحقوق الأسرى ويتنصل منها الاحتلال الإسرائيلية دائماً.

وقالت الناشط في حملة بادر احمد زهران جئنا اليوم لنرفع اصواتنا عاليا ونقول لابناء شعبنا آن الاوان بأن نبادر ونخلي متاجرنا وبيوتنا من منتجات الاحتلال دعما واسنادا الى اسرانا البواسل .

وقال الدكتور محمد العبوشي القيادي في حركة المبادرة الوطنية في ظل ما يواجه ابناء وبنات شعبنا من قمع وتنكيل من قبل الاحتلال الاسرائيلي يكون من العار علينا بان نكون نحن من يساعد ويمول هذا النظام العنصري من خلال شراء منتجاتهم التي جبلت في دماء شهداؤنا البواسل وحرية اسرانا الابطال .

وطالب العبوشي المؤسسات الدولية ومؤسسات حقوق الانسان ودول العالم بالقيام بواجبها في حماية الأسرى المضربين عن الطعام والضغط على اسرائيل لوقف انتهاكاتها التي تمارسها ضد الأسرى في سجون الاحتلال .

التعليقات
press-day.png