رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

«بيتزا هت» تعتذر عن السخرية من إضراب الأسرى: تصرف فردي.. ونرجو قبول اعتذارنا الشديد

 
نشرت شركة «بيتزا هت»، اليوم الثلاثاء، اعتذارًا عن المنشور المسئ في صفحتها على الفيسبوك اسرائيل، قائلة: «تعتذر بيتزا هت، بمجموعتها العالمية عن المنشور المسيء في صفحتها على فيسبوك اسرائيل، والذي تمت إزالته على الفور من قبل الوكيل المحلي». 
 
وتابعت الشركة، في بيان لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك: « هذه الأفعال لا تعكس أبدًا قيم علامتنا التجارية، وما هي إلا تصرف فردي من قبل شركة الإعلان التي تم إنهاء التعامل معها في الحال لذا». 
 
 
واختتم البيان: «نرجو من متابعينا قبول اعتذارنا وأسفنا الشديد عما حصل».
 
ودعا فلسطينيون إلى مقاطعة سلسلة مطاعم «بيتزا هت»، بعد سخرية فرعها في الأراضي المحتلة من الإضراب الذي يخوضه الأسرى الفلسطينيون بالسجون الإسرائيلية.
وبحسب موقع سكاي نيوز عربي، نشرت الصفحة الرسمية لـ«بيتزا هت» في دولة الاحتلال على «تويتر»، صورة ساخرة لأحد المضربين، مروان البرغوثي، إذ زعمت أنه يتناول طعامًا في المرحاض.
وزعمت «بيتزا هت» في التغريدة أن البرغوثي تناول الكعك والحلوى مرتين، مضيفة «إذا كنت ستقاطع الإضراب، لماذا لا تأكل البيتزا؟»، حسبما ذكرت مجلة "نيوزويك".
وهاجم نشطاء فلسطينيون صفحة «بيتزا هت» إسرائيل على تويتر، منتقدين أسلوب السخرية الذي نهجته في التعامل مع إضراب الأسرى الفلسطينيين.
ودعا نشطاء إلى مقاطعة منتجات «بيتزا هت»، حيث أنشؤوا هاشتاج جديد باسم "Boycott_PizzaHut#".
 
 
التعليقات
press-day.png