رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

مدير مكافحة المخدرات: ضبط تشكيل عصابي دولي بحوزته حشيش وأقراص مخدرة بقيمة نصف مليار جنيه

اللواء أحمد عمر
اللواء أحمد عمر

أعلن اللواء أحمد عمر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ضبط تشكيل عصابى دولى تخصص فى جلب المواد المخدرة من الخارج وترويجها داخل البلاد, وبحوزة أفراده 3 أطنان و750 كيلوجراما من مخدر الحشيش و3 ملايين قرص مخدر, بلغت قيمتها نصف مليار جنيه.

وأكد اللواء عمر – فى مؤتمر صحفى عقده اليوم الأربعاء بمقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالعباسية – إن معلومات كانت قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات, أكدتها التحريات السرية, مفادها قيام تشكيل عصابى يتزعمه رجل أعمال لبنانى, ويضم مصريين ولبنانيين ومغاربة بجلب كمية كبيرة من مخدر الحشيش قادمة من لبنان والمغرب, مشيرا إلى أن مخدر الحشيش القادم من المغرب فاسد وغير صالح للاستهلاك الآدمى.

وأضاف أنه تم تتبع خط سير الجناه, والسماح لهم بتهريب المواد المخدرة عبر المنطقة الصحراوية بين طريقى الكريمات/أسيوط , والكريمات/الزعفرانة; حيث مصانع الطفلة والأسمنت الموجودة بالمنطقة, لافتا إلى قيام أفراد التشكيل العصابى بإضافة بعض المواد. الكيماوية على المخدر التالف القادم من المغرب وإعادة تدويره, تمهيدا لطرحه بالسوق المصرى, واستهداف الشباب المصرى.

التعليقات
press-day.png