رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

الألتراس يهاجم إدارة الأهلي بسبب تذاكر مباراة «زانكو».. الإدارة تحجب التذاكر للأعضاء والمحاسيب‎

أرشيفية
أرشيفية

هاجمت رابطة " ألتراس أهلاوي"، إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر؛ بسبب عدم توافر تذاكر مباراة الفريق أمام زانكو الزامبي، السبت المقبل، في ملعب " برج العرب " بالأسكندرية.

ونشرت الرابطة منشورًا على صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عنونته بـ"المهزلة مستمرة".

وأوضحت الرابطة في منشورها أن الإدارة حجبت التذاكر لأعضائها والمحاسيب -على حد قولها- "اليوم تستمر الإدارة في الكذب علنًا على لسان مدير النادي شيرين شمس بعد إعلانهم بطرح ٥٠٠٠ تذكرة للجمهور لحضور مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا لكن كعادتها لا تفكر تلك الإدارة إلا في المصالح وتحجب التذاكر عن جمهور الأهلي الذي حضر وفقا لما أعلن بطرح التذاكر لتجد الأمن يحيط بالنادي من كل مكان كما اعتادت الإدارة المعينة وتحجب التذاكر للأعضاء والمحاسيب ليحصلوا عليها ويقوموا ببيعها في السوق السوادء بأضعاف ثمنها كما حدث في مباراة دور ال٣٢ علي ملعب السلام الذي شهد حرمان أي فرد من جمهور الأهلي من الدخول بقميص الأهلي الذي يحمل رقم ٧٤ رقم الشهداء".

وانتقدت الرابطة الإدارة، بعد حبس عدد من أعضائها، "منذ وطئت قدم مجلس إدارة النادي الأهلي المعين وجمهور الأهلي يعاني على كل الأصعدة، سواء بالقبض على جمهور الأهلي بعد مباراة الباسكت في ٢٠١٥ وتم الحكم عليهم بـ ١٥ سنة رغم أن المباراة كانت بجمهور.. جمهور يواجهه سجن مشدد بسبب حضوره مباراة معلنة مسبقا من اتحاد كرة السلة مع تأكيد من عضو المجلس في وقتها محمد عبد الوهاب بالسماح بحضور الجمهور ورغم ما فعلة الجمهور من مساندة في نهائي الكونفدرالية يجد الرد من إدارة ناديه بكمين مسبق مع الداخلية".

وأضافت: "القبض على ٨ من جمهور الأهلي قبل ذكرى مذبحة بورسعيد الأخيرة واستمرار حبسهم أكتر من ٤ شهور حتي يومنا هذا دون دليل إدانة واحد، والقبض على ١٥ من جمهور الاهلي بعد حضور مباراة لكرة اليد في صالة النادي رغم ان المباراة بجمهور وفقا لاتحاد كرة اليد".

ووصفت الرابطة الادارة في منشورها " بادارة المخبرين الامنية":" إدارة المخبرين الأمنية اذا ارادت ان تحول النادي الاهلي كفرع لوزارة الداخلية وتهين هيبة الاهلي وتحرمه من جمهورة ما عليها الا ان تعلن ذلك رغم ان صورتها القبيحة اصبحت واضحة للعيان".

ويذكر أن الأمن قد وافق على حضور 5 الآف مشجع، للمباريات الافريقية للأهلي والزمالك، في بطولة دوري الأبطال، كما أن شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، قد أعلن عن طرح التذاكر للجمهور من خلال أفرع النادي المختلفة.

التعليقات
press-day.png