رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

«السفر إلى الخارج لم يعد مستحيلا».. رحلة إلى كندا وأمريكا بدون مقابل.. تعرف على التفاصيل

"السفر الى كندا لم يعد مستحيلًا".. تحت هذا الشعار نشرت منظمة "WWOOF" تفاصيل السفر "المجاني" إلى كندا.
وبحسب موقع إذاعة كندا، نقلا عن المنظمة، فإنه يمكن للمتطوعين السفر ليس إلى كندا وحدها ولكن إلى عدد كبير من الدول، ومساعدة المزارعين في عملهم فيما يوفر المزارع بدوره السكن ووجبات الطعام وغيرها من الخدمات.
ويستطيع المتطوع من خلال موقع المنظمة التواصل مع أصحاب المزارع التي تحتاج إلى العمال لفترات معينة متفق عليها.. لذلك هي فرصة جيدة جدا للمتطوعين من أجل رؤية العالم و السفر الى كندا مجانًا. وكذلك مفيد لأصحاب المزارع بحيث يمكنك الحصول على مساعدة مقابل تقديم خدمات مجانية كالسكن والأكل للمتطوعين.
وتعمل المنظمة في عشرات البلدان في مختلف القارات. بدءًا من الكاميرون وانتهاءً بالولايات المتحدة.
أما عن شروط السفر، فقد ذكرت المنظمة، ألا يقل عمر المتطوع عن 18 سنة ودون حد أقصى، مع إمكانية العمل لفترة من 4 إلى 6 ساعات يوميا، وبالنسبة لرسوم الخدمة قد تختلف تبعا للبلد الذي يريد المتطوع أن يذهب إليه.. ففي بعض البلدان، تتحمل المنظمة كافة المصاريف. مثل تحملها كافة مصاريف السفر إلى كندا.. وفي بلدان أخرى قد يساهم المتطوع بنسبة معينة.
وفيما يتعلق بمهام العمل المطلوبة من المتطوع فقد تكون مختلفة من مزارع إلى آخر، ولكنها تشمل  زراعة الحقول. السماد. الحصاد. إعداد الجبن والخبز. الاهتمام بالحيوانات (كالتنظيف، حلب، الخ). تقطيع الخشب. بناء الأسوار.
 
للتفاصيل: اضغط هنا
التعليقات
press-day.png