رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

بدءًا من 70 جنيه شاملة الإفطار.. أرخص 10 فنادق في كوالالمبور

تقدم فنادق ماليزيا عروضا سياحية خلال هذه الفترة لتشجيع السياحة في ماليزيا.. وتشمل العروض تخفيضات على عدد كبير من الفنادق.. تقع معظمها بالقرب من الأماكن السياحية.
 
 
Fernloft KL @ Chinatown
 
فندق تصنيفه نجمة واحدة. ويقدم عروض سياحية في شهر مايو. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 71 جنيه فقط. وكعادة الهوستلز، فإن الحياة تكون مشتركة سواء في الغرف أو الحمامات. كما يقدم خدمة واي فاي وإفطار مجانيًا لنزلائه.
يوفر أيضًا الهوستل خدمة الاستعلامات وصرف العملات، ومكتبة يسمح فيها لنزلائه بمطالعة الكتب.
يقع نزل الطلاب والشباب على بعد بضع خطوات من الاماكن السياحية في ماليزيا . من ضمنها Jamek Mosque، مبنى السلطان عبد الصمد وMerdeka Square. هذه المنطقة المحيطة أيضاً مشهورة بالتسوق.
 
 
Amigo Hotel
 
يقدم الفندق عروض سياحية في هذه الفترة، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 106 جنيه في الليلة، بدلًا من 126. وهو من أرخص فنادق ماليزيا . ويضم 55 غرفة حديثة. تتضمن عدد من المرافق الأساسية، لضمان إقامة مريحة للضيوف.
يوفر الفندق الذي يعد من أرخص الـ فنادق في كوالالمبور خدمات مكتب الاستقبال وتنظيف الغرف وبار القهوة وصرف العملات والاستعلامات على مدار اليوم.  كما يوفر خدمات غسيل الملابس والواي فاي المجاني.
 
يبعد الفندق مسافة قصيرة مشياً من مبنى السلطان عبد الصمد، Jamek Mosque وMerdeka Square. بالإضافة إلى أن السوق المركزي على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.
 
 
Submarine Guest House
 
بيت ضيافة أو جيست هاوس. يقع ضمن أهم الاماكن السياحية في ماليزيا . مثل شارع بيتالينج والسوق المركزي. ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 107 جنيه في الليلة.
يقع منزل الضيافة بمدينة كوالالمبور ضمن مسافة 10 دقائق مشياً عن Pudu Sentral Bus Station. أيضاً شارع بيتالينج والسوق المركزي. على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. كما تقع العديد من الأماكن المعروفة على مقربة.
يوفر منزل الضيافة خدمة مكتب الاستقبال وخدمة الغرف وصرف العملات لمدة 24 ساعة. كما يضم حديقة مشتركة وخدمة الواي فاي في الغرف.
 
 
Doriental Inn Kuala Lumpur
 
الفندق تصنيف نجمتين. ويقدم عروض سياحية في شهر مايو. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 213 جنيه في الليلة، بدلًا من 488. يقدم الفندق زجاجة مياه لكل غرفة. وواي فاي، وخدمة صرف العملات وغسيل الملابس.
 
 
 
يقع الفندق بالقرب عدد من أشهر الاماكن السياحية في ماليزيا وتحديدا كوالالمبور . حيث يبعد 10 دقائق فقط مشيًا عن شارع بيتالينج. و Merdeka Square و Jamek Mosque ومبنى السلطان عبد الصمد. كذلك عن Pudu Sentral Bus Station.
 
 
 
Hotel China Town Inn
 
الفندق تصنيف نجمتين. ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 243 جنيه في الليلة، بدلًا من 374. يبعد عن محطة أتوبيسات بودو المركزية 10 دقائق فقط. ما يجعله في موقع ممتاز.
يتيح موقع الفندق لنزلائه الاستمتاع برؤية أهم الاماكن السياحية في ماليزيا . ويعمل طاقم موظفيه في خدمة النزلاء لمدة 24 ساعة. ويوفر خدمة حجز الرحلات السياحية و تذاكر الطيران.
 
 
Smile Hotel Wangsa Maju
 
الفندق يقدم عروض سياحية في مايو. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 247 جنيه في الليلة، بدلًا من 288.
يقع هذا الفندق المميز بالقرب من أهم الاماكن السياحية في ماليزيا . ضمن مسافة 10 دقائق تنزهاً على الأقدام عن Wangsa Maju LRT Station. كما يقدم هذا الفندق للضيوف خدمة الواي فاي في الأماكن العامة. خدمة الغرف واستقبال على مدار الساعة.
تتوفر في غرفه خدمة الواي فاي. آلة لصنع الشاي والقهوة وخدمة كي الملابس. كما يتوفر مجفف شعر. ويوجد مجموعة من المطاعم والمقاهي بجانب الفندق. يمكن الوصول إلى كهوف باتو، والبرجين التوأمين بسهولة بالسيارة.
 
 
Lotus Hotel Masjid India
الفندق تصنيف نجمتين. ويقدم عروض سياحية في شهر مايو. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 268 جنيه في الليلة، بدلًا من 544. يقدم للنزلاء خدمة ممتازة بقربه من اهم الاماكن السياحية في ماليزيا . مثل مسجد جامع والبرجين التوأمين.
يقدم الفندق خدمات الاستعلامات والاستقبال على مدار الساعة. وبكل غرفة آلة صنع شاي وقهوة. وخدمة الواي فاي. كما يوجد به غرف لغير المدخنين. وزجاجات مياه بكل غرفة.
 
 
My Hotel @ Sentral 2
الفندق تصنيف نجمتين. ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 304 جنيه في الليلة، بدلًا من 549. يتكون الفندق من 5 طوابق. ويضم 47 غرفة مكيفة.
يقدم الفندق خدمات النقل من وإلى المطار في ساعات محددة. كما يقدم خدمة الواي فاي مجانًا. إضافة إلى مستلزمات مجانية للعناية الشخصية. وماكينة لصنع القهوة والشاي.
 
 
 
Sakura Boutique Hotel
 
من أفضل الـ فنادق في كوالالمبور و. هو تصنيف 3 نجوم. ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 311 جنيه في الليلة بدلًا من 383.
يقع الفندق بجوار أفضل الاماكن السياحية في ماليزيا . مثل البرجين التوأمين، جناح كوالالمبور وبرج كوالالمبور. ويبعد الفندق مسافة قصيرة بالسيارة عن شارع بيتالينج. Suria KLCC ومركز مدينة كوالالامبور بارك.
 
 
Holiday Inn Express KUALA LUMPUR CITY CENTRE
أحد أكثر الـ فنادق في كوالالمبور تميزًا. ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة. يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 584 جنيه في الليلة، بدلًا من 1160.
يقع هذا الفندق المريح في Kuala Lumpur City Centre. ويضم الفندق 383 غرفة. ويوفر خدمة الواي فاي وغسيل الملابس.
يقع الفندق على بعد عشر دقائق مشيًا من الاماكن السياحية في ماليزيا . منها جناح كوالالمبور. ويبعد البرجين التوأمين، وSuria KLCC مسافة قصيرة بالسيارة.
 
للتفاصيل: اضغط هنا
التعليقات
press-day.png