رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

حزب الوسط يدعو لحضور مؤتمره الصحفي الأحد لعرض الانتهاكات التي يتعرض لها عصام سلطان

عصام سلطان
عصام سلطان

دعا حزب الوسط لحضور مؤتمره الصحفي، حول الانتهاكات التي يتعرض لها المحامي عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط في محبسه، وخاصة بعد الأحداث الأخيرة التي تعرض لها والتي كشفت عنها جلسة المحكمة في قضية "إهانة القضاء" الأسبوع الماضي.

وذكر الحزب في بيان أصدره، اليوم السبت، يُعقد المؤتمر الصحفي بمقر حزب الوسط الرئيسي في المقطم، وذلك غدا الأحد الساعة الواحدة ظهرًا.

كان أحمد أبوالعلا ماضي، عضو هيئة الدفاع عن المحامي عصام سلطان نائب رئيس حزب "الوسط"، قد قال إن الزيارة ممنوعة عن موكله منذ واقعة الإغماء التي تعرض لها مؤخرًا، مضيفا أن "نية هيئة الدفاع عن سلطان تعتزم التقدم بلاغ للنائب العام وللمجلس القومي لحقوق الإنسان حول تعرضه للتعذيب داخل سجن (العقرب)، ومنع الطعام والشراب ومنع الزيارات للأسرة والمحامين والإهمال الطبي المتعمد".

وأضاف أن "الأمن اقتحم زنازين المعتقلين بمجموعة من الكلاب البوليسية حيث جردها من كافة المحتويات بما فيها الأكل والشرب"، وأوضح أنه "لم يتناول أي طعام، خاصة أن إدارة السجن كانت أغلقت (الكانتين) ولم تسمح لأحد بالشراء منه، كما تم منع إدخال الأطعمة والزيارات، وسمح له فقط بأكل السجن (التعيين) وهو عبارة عن كميات قليلة غير صالحة للأكل".

التعليقات
press-day.png