رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بعد الإسكندرية والشرقية والسويس: الأمن يواصل استهداف أعضاء العيش والحرية ويعتقل الطالب محمد وليد بالسويس ويخفيه

الطالب محمد وليد
الطالب محمد وليد

الحزب: القبض على محمد وليد تم فجر اليوم.. والأمن الوطني وقسمي السويس والأربعين ينكرون وجوده

5 أحزاب و27 شخصية عامة بالسويس : هجمة أمنية مسعورة.. وأمن الدولة عاد لاقتحام البيوت وتلفيق التهم للمعارضين

 

قال حزب العيش والحرية تحت التأسيس إنه تم القبض على الطالب محمد وليد عضو الحزب بالسويس فجر اليوم ، واقتياده لمقر الأمن الوطني بالسويس

وأوضح الحزب في تدوينة تالية على صفحته على فيسبوك إن الأمن الوطني وقسمي السويس والأربعين انكروا وجوده عندما توجه المحامون للاستعلام عن أسباب القبض عليه.

ويأتي القبض على محمد وليد بعد أيام من القبض على الطالب جمال عبد الحكيم عضو الحزب بالشرقية والذي سبقه اعتقال عدد من اعضاء الحزب بالاسكندرية مروروا باقتحام ضباط امن الدولة منزل المهندس عصام المهدي وترويع أبنائه وزوجته واختطافه.

وكانت 5 أحزاب و27 شخصية عامة بالسويس قد نددت بما وصفته الهجمة الأمنية الجديدة على شباب القوى المدنية من الاسكندرية للشرقية انتهاء باقتحام ضباط أمن الدولة لمنزل المهندس عصام المهدي وترويع ابنائه وزوجته واختطافه من منزله بالمخالفة للدستور والقانون.

ووصفت القوى المدنية في السويس، في بيان لها اليوم ما يحدث بأنه إجرام قديم جديد مستمر من نظام أطلق يد أجهزته الأمنية للتنكيل بقوى المعارضة المدنية منذ أن وصل إلى الحكم.

وأكد الموقعون على البيان أن ما يحدث هجمات أمنية مسعورة مستمرة لا تتوقف منذ أكثر من ثلاثة اعوام والالاف من الحالمين بوطن افضل يقبعون داخل السجون .

 #الحرية_لمحمد_وليد #الحرية_للطلاب #الحرية_لسجناء_الرأي

 

التعليقات
press-day.png