رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

«البداية» ترحب بموقع «مدد»: زهرة جديدة في عالم الصحافة الإلكترونية.. ألف مبروك

موقع مدد
موقع مدد
 
خرج البث التجريبي لموقع "مدد" للنور، مساء اليوم الثلاثاء، بعدد من التقارير والمقالات السياسية والنوعية. حيث تهنئ "البداية" الوردة الجديدة في الصحافة الإلكترونية على الخروج للنور.
ويرأس تحرير "مدد"، الزميل الصحفي "سيد الطوخي"، فيما تشغل الزميلة "منى سليم" منصب رئيس التحرير التنفيذي، والسياسي "حامد جبر" في منصب رئيس مجلس الإدارة.
ويعرف الموقع نفسه:
«مدد» منصة إعلامية تصدر عن مؤسسة الكرامة للصحافة والنشر والتوزيع.
لسنا موقع إخباري بالمعنى التقليدي. لا نهتم بتغطية كل الأخبار، ومد القارئ بكل ما يخص اليوم، بل نهتم أكثر بتغطية أحد القضايا، وإمداد القارئ بكل ما يخصها خبرًا وتحليلًا ونقاشًا.
طرحنا تساؤل الأبنودي «نسكتوا ولا نحاول؟» واخترنا، كما اختار، أن «نحاول”، ونعلم أنها تجربة قابلة للنجاح والفشل، لكننا على طريقة الخال نقول «ما ينقصناش فدا وإخلاص».
نحن منحازون، نعم منحازون، على طريقة «ناجي العلي»: «منحازين لمن هم «تحت»، الذين يرزحون تحت نير الأكاذيب، وأطنان التضليلات، وصخور القهر والنهب، وأحجار السجون والمعتقلات، منحازين لمن ينامون في مصر بين قبور الموتى، ولمن يخرجون من حواري الخرطوم يمزقون بأيديهم سلاسلهم، ولمن يقضون لياليهم في لبنان شحذًا للسلاح الذي يستخرجون به شمس الصباح القادم من مخبئها، ولمن يقرءون كتاب الوطن بالمخيمات».
في «مدد»، نحن منحازون للثورة في مصر، وللمقاومة في فلسطين، للأرض وللوطن وللإنسان.
ونشر الموقع في ساعاته الأولى، عدة تقارير، بينها قصة عن تعاقد نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي مع شركات أمريكية للعلاقات العامة، بعنوان (رحلة التقصي عن 10 مليون دولار دفعها نظام «السيسي» لشركات «الدعاية» الأمريكية لتحسين صورته)
كما نشر الموقع، قراءة للزميل الصحفي محمود السقا" في أخبار اليوم وأبرز عناوين الصحف الصادرة في الصباح، فيما ضمت قائمة كتاب المقال، المحلل الاقتصادي "رائد سلامة".
 
التعليقات
press-day.png