رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

طالبة جامعية تتهم أستاذ بالتحرش بها داخل الامتحان: طلب رقمي وأنا رفضت.. وأستاذة سبّتني «أنتي مش متربية» عندما اشتكيت

جامعة حلوان
جامعة حلوان
 
 
اتهمت "ماريان"، طالبة بكلية التجارة جامعة حلوان، أحد الأساتذة أثناء الامتحانات بالتحرش بها، قائلة "أن مراقب اللجنة الخاصة بها طلب منها رقم هاتفها ولكنها لم تعيره أي اهتمام، وأصبح يقف لها بالمرصاد وينقلها من مكان إلى أخر حسب أهوائه داخل اللجنة.
وأضافت "ماريان"، خلال حوارها في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "تن"، أنها عندما رفضت أوامره بعدم الانتقال بالبنج الأول حتى لا تكون أمامه مباشرة طلب لها أستاذة المادة التي وجهت لها السباب وقالت لها "إنتي أساسا مش متربية"، وردت: "أنا اللي رباني لواء جيش".
وتابعت: "قولت لأستاذو المادة مش عاوزة أمتحن، مفيش امتحان يذلني الذل ده"، موضحة أن الدكتورة هددت كل حضور الواقعة بالترصد لهم حال قيام أحد الطلاب بالشهادة على الواقعة لصالحي.
وواصلت: "لما روحت لعميد الكلية قالي روحي في ستين داهية، وحبوا يشتغلوني وعملوا معايا تحقيق قال يعني تحقيق في الشرطة، لما عرفوا إني سجلت لعميد الكلية الكلام، واتهمني بعد كده إني مريضة نفسه وبأخذ مهدئات".
وأوضحت أن أسلوب ومعاملة القائمين في الجامعة سيء للغاية، مستطردة: "ده أنا لو غلطانة برضو ميطردنيش من مكتبة أو الدكتورة تمد إيدها عليا وتقول عليا قليلة الأدب"، مطالبة وزير التعليم العالي باختيار أستاذة الجامعة بشكل أكثر صرامة كي يتعاملوا مع الطلاب بأسلوب أدمي.
 
التعليقات
press-day.png