رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

زياد العليمي: الداخلية هي المسئولة عن هروب العادلي.. ولابد من تقديم متهم للمحاكمة

زياد العليمي
زياد العليمي

قال المحامي زياد العليمي، القيادي بالحزب الديمقراطي الإجتماعي وعضو مجلس النواب السابق، إن هروب وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي يتطلب تقديم المسئول عن حراسته للمحاكمة.

وأضاف العليمي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بتوقيت مصر" المذاع على قناة "التليفزيون العربي"، مساء اليوم الثلاثاء، أن وزارة الداخلية كانت هي الجهة المسئولة عن حراسة العادلي، منوها أنه من المؤكد أن مكان إقامته كان معروفا بالنسبة للداخلية.

وتابع: "كان لازم يكون في اهتمام بحراسة العادلي، لأن هروبه يضع وزارة الداخلية أمام المسئولية"، مشددا على أن العادلي متهم بالاستيلاء على أموال الدولة.

وجددت النيابة العامة، طلبها لوزارة الداخلية بتكثيف البحث عن "حبيب العادلي" وزير داخلية المخلوع حسني مبارك، لتنفيذ حكم حبسه 7 سنوات في قضية فساد الداخلية.

واختفى حبيب العادلي تماما، منذ أسبوع، في الوقت الذي قال محاميه أنه أصيب بحالة صحية حرجة بعد سماعه الحكم بحبسه 7 سنوات في قضية فساد الداخلية.

وطالبت النيابة، الأجهزة الأمنية بقطاع تنفيذ الأحكام، بسرعة القبض على العادلى، لتنفيذ الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بسجنه 7 سنوات بتهمة الاستيلاء على المال العام.

التعليقات
press-day.png