رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

وسط حملة اعتقالات.. الصحفي إبراهيم الصحاري: قوة من أمن الدولة توجهت لمنزلي القديم.. والجيران أخبروهم بأني تركت الشقة

إبراهيم الصحاري
إبراهيم الصحاري
الصحاري: تركت المنزل منذ 13 عاما.. ولا أستبعد أن محاولة المداهمة تمت على خلفية الطوارئ وحملة الاعتقالات الأخيرة
 
قال الزميل الصحفي إبراهيم الصحاري إن قوة من أمن الدولة توجهت إلى منزله القديم، بعد منتصف ليلة أمس، مشيرا إلى أنهم حاولوا الصعود لشقته السابقة، لولا أن حارس العمارة أخبرهم انه لا يسكن بالعمارة.
وتابع الصحاري، في تصريحات للبداية، إنه يتعجب مما جرى خاصة أنه ترك شقته منذ أكثر من 13 عاماً. مشيرا إلى انه لا يستبعد ان محاولة مداهمة منزله تأتي على خلفية تطبيق قانون الطوارئ وعمليات الاعتقال التي تجرى خلال الأيام الأخيرة.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت حملة اعتقالات لعدد كبير من شباب القوى المدنية والوطنية ينتمون لاحزاب الدستور والعيش والحرية و6 إبريل وعدد من المستقلينن وشهد يوم أمس فقط القبض على 6 شباب بثلاث محافظات.
وكتب الصحاري على صفحته: واضح أن النظام اتجنن خلاص، إمبارح بعد منتصف الليل راحوا يسألوا علي عند عمارة زوجتي السابقة، ومصرين يطلعوا الشقة، علشان إبراهيم الصحاري، لكن حارس العمارة الله يكرمه قاللهم مفيش حد ساكن هنا بالأسم ده، (أنا بالفعل مش ساكن هناك من اكثر من 13 سنة).
وتابع الصحاري «بعد كده اتجمع الناس الرجالة اللي من العمارة، واقسموا ليهم ان مفيش حد ساكن هنا بالأسم ده، لولا كده ماكنوش مشيوا».
وعلق الصحاري على الواقعة «واضح أننا هنشوف لسه أيام أسود من كده، لكن في نفس الوقت الأكيد أن النظام ده مستحيل يقدر يكمل كده كتير»!
 
التعليقات
press-day.png