رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

النيابة الإدارية تحيل 3 مسئولين باتحاد الإذاعة والتلفزيون للمحاكمة بتهمة ارتكاب مخالفات مالية والاستيلاء على المال العام

أرشيفية
أرشيفية
قررت النيابة الإدارية، في القضية رقم 62 لسنة 59 قضائية عليا، إحالة 3 مسئولين باتحاد الإذاعة والتليفزيون للمحكمة التأديبية بتهمة "ارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة والتلاعب في سجلات الحضور والانصراف وتسهيل الاستيلاء على المال العام".
وكشفت التحقيقات أن "ياسر.أ" أخصائي متابعة ومشرف بالشئون الإدارية في الإدارة المركزية للرعاية الطبية التابع لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، تلاعب بدفتر الحضور والانصراف باستخدام المزيل الأبيض بخانة التوقيع المخصصة له وكل من "أيمن.أ" و"هاني.أ"، مما أثار الشك والريبة في التزامهم بمواعيد العمل الرسمية.
واشترك مع "هاني.أ"، محاسب بالإدارة المركزية للرعاية الطبية التابع لاتحاد الإذاعة والتليفزيون في تضمين كشف بدل الاستمرار للعاملين قيام عبير جميل بـ 7 نوبتجيات رغم حصولها على إجازة مرضية خلال ذات الفترة ـ كما ضمنا كشف بدل الاستمرار تواجد بعض العاملين طوال ساعات العمل الكاملة إسبوعيًا وعددها 29 ساعة، رغم أن ساعات العمل الكاملة 35 ساعة أسبوعيًا مما سمح لهم بالحصول على بدل الاستمرار بدون وجه حق.
وتعمد عرفة . ع رئيس الإدارة المركزية للرعاية الطبية عدم تطبيق ساعات الحضور والانصراف للعاملين مما أدى صرفهم مبالغ مالية دون وجه حق رغم عدم قضائهم ساعات العمل كاملة ولم يعرض أمر أيمن إبراهيم البسيوني على رئيس القطاع للخصم من مستحقاته المالية رغم تأخره عن مواعيد العمل وقام بخصم 10% من حافز شريف . س رغم عدم اختصاصه بذلك ولم يحيل المتهم الأول للتحقيق رغم استخدامه المزيل بدفتر الحضور والانصراف.
وانتهت التحقيقات إلى إحالة جميع المتهمين للمحاكمة وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.
 
التعليقات
press-day.png