رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

نجاد البرعي يطعن على التحفظ على أموال محمد زارع و«العربية للإصلاح الجنائي»: في انتظار تحديد جلسة ومعرفة تفاصيل القضية

نجاد البرعي ومحمد زارع
نجاد البرعي ومحمد زارع
قال المحامي الحقوقي نجاد البرعي، مدير المجموعة المتحدة للاستشارات القانونية والمحاماة، إنه تقدم بطلب للطعن على حكم التحفظ على أموال المحامي محمد زارع وأموال المنظمة العربية للإصلاح الجنائي.
وأضاف البرعي في تصريحات لـ"البداية" إنه في انتظار تحديد جلسة، والحصول على المعلومات المتعلقة بالقضية لمحكمة الاستئناف، وهو مالم نعلم موعده حتى الأن.
ومن جانبه قال المحامى محمد زارع، مدير ومؤسس المنظمة العربية للإصلاح الجنائي، إنه حتى الأن لم يحصل على صورة رسمية من الحكم، مشيرا إلى أن الإجراءات بدأت ولم تنتهي، مستنكرا من التطويل في إتاحة المعلومات.
واضاف زارع لـ"البداية": "سأستمر في الدفاع عن نفسي وسمعتي ،وكل ما يحدث يؤكد أن الإجراءات الاستثنائية وعدم تمكيني كم الحصول على الحكم والتطويل في الإجراءات يبين أن هناك انتقام منى شخصيا ومن عملي في الدفاع عن المسجونين وخاصة قضايا التعذيب ".
وأشار زارع: "كلما كثر التعنت كلما تأكدت إنى على حق وأثق بأننى الفائز في النهاية".
وعن حملات الاستدعاء مؤخرا ، أوضح زارع ، إنها محاولة لإشغال العاملين في مجال المجتمع المدني ومنعهم من فضح انتهاكات النظام.
وقضت الدائرة السادسة جنايات شمال القاهرة في 11يناير الماضي، بالتحفظ على أموال محمد زارع، مؤسس المنظمة العربية للإصلاح الجنائي.
 
التعليقات
press-day.png