رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

طارق حسين: إخلاء سبيل محمد وليد عضو العيش والحرية بالسويس بكفالة 500 جنيه ومستنين نشوف النيابة هتستأنف ولا لأ

محمد وليد
محمد وليد

قال طارق حسين المحامي بالمركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية إن النيابة قررت إخلاء سبيل محمد وليد عضو حزب العيش والحرية بالسويس بكفالة 500 جنية .

وتابع طارق في تدوينة على صفحته على فيسبوك مستنين نشوف النيابة هتستأنف ولا لأ

ويذكر أن الاتهامات الموجهة لـ وليد هي: «من العناصر الإيثارية ويقوم بنشر الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى من شأنها توجيه إشاعات مغلوطة ضد مؤسسات الدولة والجيش والشرطة والقضاء».

وشملت الاتهامات: «الترويج لشائعات مغلوطة بشأن الاقتصاد في محاولة لتأجيج مشاعر المواطنين واحياء الروح الثورية لديهم وسعيه لاستقطاب عدد من العناصر الشبابية لتنفيذ عمليات عدائية تستهدف المنشئات الحكومية والشرطة، استهداف رجال الجيش مستخدمين بعض الأسلحة النارية محلية الصنع وزجاجات حارقة في ارتكاب الاعمال العدائية، وإثارة القاعدة الجماهيرية وتأليب الرأى العام بالقوة للضغط على النظام القائم بالبلاد لعدم قدرته على توفير الأمن والخدمات اللازمة للمواطنين وتعطيل مصالحهم وسعيه لاثارة النعرة الطائفية بين عنصري الأمة».

وقال حزب العيش والحرية، إن الأحراز في القضية، بوست على فيس بووك مكتوب عليه «أنا مش فلول ولا إخوان أنا عايز أعيش إنسان.. يسقط حكم العسكر» وشعار حزب العيش والحرية.

 

 

التعليقات
press-day.png