رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بعد مقال المتحدث العسكري السابق.. هاشتاج #دخل_رعاع_فى_اسم_فيلم يتصدر «تويتر» .. وتعليق: رعاع لكن ظرفاء

تصدر هاشتاج "#دخل_رعاع_فى_اسم_فيلم" قائمة الأعلى متابعة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة، بعد مقال محمد سمير، المتحدث السابق باسم القوات المسلحة الذي جاء تحت اسم الرعاع.
 
ومن أبرز التعليقات:
 
رعاع لكن ظرفاء، و ياعزيزي كلنا رعاع، ورعاع ولا بيزنس، ورعاع ومخبر وحرامي، اريد حباً ورعاعا، ورعاع الجبابرة، ورعاع الكروان.
 
يذكر أن العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق ونائب رئيس مجلس إدارة قنوات "العاصمة"، قال إنه نتيجة تردي التعليم وانهيار منظومة القيم والأخلاق في السنوات الماضية، زاد عدد "الرعاع".
 
وأضاف سمير، في مقال بصحيفة "اليوم السابع"، إنه "منذ خلق الله الكون شاءت حكمته سبحانه وتعالى أن تتنوع صفات وسمات الناس ما بين الجميل والقبيح، والطيب والشرير، والحسن والسيئ، ونقى السريرة وأسود القلب".
 
وتابع: "إذا دققت فى أمراضنا الاجتماعية المستحدثة التى برزت على الساحة فى السنوات الأخيرة نتيجة تردى التعليم وانهيار منظومة القيم والأخلاق التى كانت تحكم المجتمع لعوامل كثيرة لا تخفى على أحد ستجد ارتفاعاً مخيفاً فى عدد الرعاع من الناس، والرعاع طبقاً لتعريف القاموس هم مجموعة من الغوغاء والسفلة، وشاءت إرادة الله أن يكونوا موجودين فى كل المجتمعات وفى كل زمان ومكا".
 
التعليقات
press-day.png