رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

العيش والحرية: اعتقال الناشط السياسي أدهم أحمد من الأقصر فجراً ... (الحملة المسعورة) تتواصل

أدهم أحمد
أدهم أحمد

وسط تجاهل تام للمواقف الرافضة، تواصلت الهجمة الأمنية المسعورة ضد شباب الأحزاب والقوى السياسية لليوم الخامس على التوالي لينضم شباب جدد إلى المعتقلين بسبب مواقفهم المعارضة أو تدويناتهم على فيسبوك.

و قال حزب العيش والحرية إنه تم القبض على الناشط السياسي أدهم أحمد من الاقصر فجرا .. ولم تتوافر معلومات أخرى حتى الآن.

وكانت قوات الأمن قد شنت حملة مسعورة ضد شباب الأحزاب والقوى السياسية وألقت القبض على ما يقرب من 40 شخصا خلال الفترة بسبب نشاطهم على مواقع التواصل الاجتماعي طبقا لبيانات وزارة الداخلية.

وشن حزب العيش والحرية هجوما حادا على وزارة الداخلية بسبب بيانها حول الحملة القمعية ضد الشباب، وقال الحزب إن الوزارة ، أرادت الوزارة خلف العبارات المعتادة حول العناصر الإثارية والتحريضية التي تنتقد الحكم على مواقع التواصل الاجتماعي، أن تخفي أن الغرض الحقيقي لهذه الحملة الاجرامية هو اجهاض أي حراك محتمل يسعى هؤلاء الشباب من خلاله لممارسة حقهم في العمل السياسي بشكل عام وللاشتباك خصوصا مع معركة الانتخابات الرئاسية القادمة وطرح بديل لسياسات النظام التي أثبتت فشلها.

وكانت الداخلية قد نشرت بيانا اليوم قالت فيه إن قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات يتمكن من ضبط (40) قضية تحريض على العنف وقضايا أخرى متنوعة عبر شبكة الإنترنت ). واشارت الوزارة إلى أن  (35) قضية منها تم من خلال التنسيق مع عدد من مديريات الأمن المختلفة.

وقال الحزب في بيانه إن «بيان الداخلية الهزيل وأكاذيبها لن تنطلي على أحد وجرائمها في حق شباب هذا الوطن الذي يناضل من أجل العيش والحرية والكرامة والانسانية، لن تزيده الا اصرارا على المضي قدما في نضاله من أجل التحرر لكل شعبنا من سلطة الاستبداد والافقار».

#الحرية_لأدهم_أحمد

#الحرية_لسجناء_الرأي

#السياسة_مش_جريمة

التعليقات
press-day.png