رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

حملة أمنية شرسة ضد شباب الإسكندرية فجراً.. ومحام: اقتحام منازل 5 شباب وترويع أمهاتهم واعتقال باسم جابر (حملة مسعورة)

وزير الداخلية
وزير الداخلية

محمد رمضان: بدلا من مواجهة الإرهاب والإرهابيين.. يعتقلون الشباب السلمي ويقتحمون حرمة منازلهم

 

قال المحامي الحقوقي محمد رمضان إن أمن الدولة بالإسكندرية، نفذ حمله شرسه علي شباب الاسكندريه فجرا للقبض عليهم من بيوتهم، متابعا إنهم اقتحموا بيوت عدد من الشباب وألقوا القبض علىباسم جاير ، فيما لم يتواجد كل من أكرم مارو وريعو وحسام السعدني ومصطفى الشيخ بمنازلهم.

وتأتي الحملة على شباب الإسكندرية في إطار الحملة المسعورة ضد شباب الأحزاب والقوى المدنية والتي أسفرت حتى الآن عن اعتقال ما يقرب من 30 شابا، فيما قالت الداخلية في بيان لها إنها ألقت القبض على أكثر من 40 بسبب نشاطهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان رمضان قد كتب تدوينة فجر اليوم قال فيها إن أمن الدولة حاليا في بيوت الشباب اكرم، ريعو، السعدني، الشيخ ، وبيضغطوا على الشباب انهم يسلموا نفسهم والا حياخدوا امهاتهم !!!

وتابع رمضان مطالبا الداخلية بمواجهة الإرهاب والإرهابيين بدلا من اعتقال الشباب السلمي ،واقتحام حرمة منازلهم و تهديد امهاتهم .

من ناحية أخرى أعلن 13 حزبا ومنظمة وحركة و155 من الشخصية العامة والصحفيين والنقابيين والمثقفين في بيان صباح اليوم، عن إدانتهم للحملة الأمنية المسعورة ضد  شباب الأحزاب والقوى المدنية والتي أسفرت عن اعتقال ما يقرب من 30 شابا وفقا لحصر مبدئي أجرته البداية.

ووجه الموقعون على البيان التحية للشباب الذين تستهدفهم أجهزة الأمن ظلما مؤكدين أن هؤلاء الشباب هم الرصيد الصلب للنضال الديمقراطي . وشدد مصدرو البيان على أن محاولة كسر ارادة الشباب وقمعهم لن تجدي، بل ستزيدنا تمسكا بحقنا في العمل السياسي المشروع من أجل تبديل الواقع القاسي الذي يعيشه المواطنون المصريون .

لقراءة نص البيان : اضغط هنا

 
التعليقات
press-day.png