رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

علي سليمان: النظام يرتعب من معارضيه.. ويجب أن يكون ما حدث لخالد علي كلمة السر لتوحيد صفوف المعارضة

 
 
أكد عضو المكتب السياسي لحزب التحالف الشعبي الاشتراكي و مقرر لجنة الحريات، علي سليمان، أننا أمام نظام يرتعب من معارضيه، مشددًا على أن ما حدث اليوم يجب أن يكون كلمة السر لتوحيد صفوف المعارضة.
وأضاف سليمان، في المؤتمر التضامني مع خالد علي، والذي عقد قبل قليل، "نحن أمام نظام يرتعب من معارضيه ولن نقول خالد علي خط أحمر ولكن نقول أن ما حذث لخالد علي اليوم يمثل كلمة السر لتوحيد كل قوى المعارضة في مواجهة هذا النظام".
وتابع "أعرف خالد علي، وهو ليس هو الشخص الذي توجه إليه مثل هذه الاتهامات التافهة فكل مواطني الشعب المصري من أسوان للأسكندرية يعلمون من الذي دافع عن الأرض ومن باعها ومن دافع عن العمال ومن هضم حقوقهم ولن ينطبق علينا المثل القائل أكلت يوم أكل الثور الأبيض ولذلك سيكون هذا الحدث هو كلمة السر لوحدة كل التيارات السياسية المعارضة للوقوف خلف مرشح في مواجهة هذا النظام".
 
التعليقات
press-day.png