رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

النيابة الإدارية تحيل مُدرس إعدادي بنات ببورسعيد للمحاكمة التأديبية لهتك عرض طالبة‎

أمر المستشار علي محمد رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة "أ.م.م" معلم بمدرسة بورفؤاد الإعدادية بنات ببورسعيد للمحاكمة التأديبية بمجلس الدولة  بتهمة هتك عرض فتاة قاصر.
وكشفت تحقيقات النيابة الإدارية عن قيام المتهم "أ.م.م"، معلم بمدرسة بور فؤاد الإعدادية بنات سابقاً بهتك عرض "ع.م." الطالبة بالصف الثاني بذات المدرسة بإمساكه أجزاء حساسة من جسدها حال كونها قاصراً وأرسل صورة جنسية إليها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بغرض ارتكاب أفعالاً غير أخلاقية معها كما طلب من الطالبة سالفة الذكر إرسال صورة عارية لها إليه وطلب منها مشاهدة أفلام جنسية واخباره بها والحضور إلى مقر الدرس الخصوصي قبل بدايته بفترة زمنية بغرض ارتكابه أفعالاً غير أخلاقية معها.
كما أسندت النيابة له قيامه بممارسة علاقة جنسية كاملة مع امرأة مجهولة غير زوجته وقام بتصوير تلك الممارسة صوتاً وصورة على هاتفه المحمول كما قام بإجراء محادثة جنسية عبر هاتفه المحمول مع سيدة مجهولة أخرى.
كما وجهت له النيابة التحدث مع سيدة متزوجة تدعى "إ.ا" على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بطريقة غير لائقة وطلب من السيدة المذكورة ممارسة أفعالاً غير أخلاقية معها وقيامه بتسجيل مكالمات هاتفية لبعض طالبات مدرسة بور فؤاد الإعدادية بنات وعائلاتهن على هاتفه المحمول دون علمهم بالمخالفة للقانون.
كما اسند للمتهم قيامه بإعطاء دروس خصوصية لطالبات المدرسة  في مادة اللغة الإنجليزية مقابل آجر بالمخالفة للتعليمات خلال الفترة من سبتمبر 2015 حتى ابريل 2016 وذلك دون ابلاغه الضرائب العامة بمزاولته ذلك النشاط، كما انقطع عن العمل بالمدرسة بدون إذن خلال الفترة من 28/4/2016، حتى 4/5/2016.                        

 

التعليقات
press-day.png