رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

وكيل لجنة الإسكان بـ«النواب»: زيادة المعاشات 15% لا تتناسب مع ارتفاع الأسعار..ولا تلبي احتياجات كبار السن الذين أفنوا حياتهم في خدمة الوطن

أكد وكيل لجنة الإسكان، النائب يسري المغازي، أن موافقة الحكومة على الزيادة السنوية للمعاشات بنسبة 15%  لا تلبي طموحات أصحاب المعاشات الذين يحتاجون إلى المساعدة في رفع الأعباء عنهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة ويجب العمل على زيادتها.
وطالب وكيل لجنة الإسكان الحكومة أن تضع نصب أعينها الأحوال الاقتصادية الراهنة وضرورة التخفيف عن أصحاب المعاشات وعن كاهلهم، لافتا إلى أن زيادة المعاشات بنحو 15% وبحد أدنى لا يقل عن 130 جنيه، لا تمثل شيئا بالنسبة لارتفاع الأسعار بعد تحرير سعر الصرف والذي أصبح يعاني منه الشعب المصري بجميع طبقاته مع عدم وجود رقابه على الأسواق أو تطبيق القانون على المحتكرين.
وأكد وكيل لجنة الإسكان، أن أصحاب المعاشات قد أفنوا حياتهم في خدمة وطنهم ويجب على الدولة مراعاة ذلك وأن تساندهم، وأن تستجيب لمتطلبات أصحاب المعاشات، وتعمل على تخفيف الأعباء المعيشية عنهم وليس العكس.. نحن جميعا ندرك الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد ولكن يجب أن نضع أصحاب المعاشات كبار السن نصب أعيننا.
 
التعليقات
press-day.png