رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بالفيديو.. شاهدة عيان تشرح للبداية كيف قتل الضابط قتيلة دمنهور: هنا وقفت.. وهنا أطلق عليها النار

أهل الضحية
أهل الضحية

شقيقة زوج القتيلة: الضابط رجع وطلع المسدس وضرب نار.. ونجلاء ماتت وكل اللي على لسانها عاوزة بوق ميه

 

يا باشا حضرتك إسمك إيه؟ سؤال طرحه مواطن على ضابط شرطه كان ثمنه مقتل زوجته وأم ابنائة الثلاثة أمام عينيه، بعد إصابتها بطلق ناري أطلقه ملازم أول "أحمد ع."، الضابط بمباحث تنفيذ الأحكام بقرية قوبانية البرنوجي، التابعه لمحافظة البحيرة.لكن يبدو أن هناك أشياء أن سأل عنها المواطنون في مصر ساءتهم كسؤال الضابط عن اسمه مثلاً.

وروت شقيقة زوج الضحية للبداية تفاصيل ما جرى، وشرحت طريقة التعامل مع زوجة أخيها من لحظة محاولتها تهدئة الضابط وحتى مقتلها

وتشير شقيقة زوج الضحية أن الأحداث جرت منتصف ليل أمس الأول أثناء قيام حملة لتنفيذ الأحكام بالتوجه لمنزل والدها "نصر عطا" لضبطه، وأثناء هجوم الحملة على منزل المتهم حدثت مشادة كلاميه بين الضابط وأبناءة ، بدأت عند سؤال أبن المتهم للضابط: يا باشا حضرتك أسمك ايه؟. وتقول شقيقة المتوفيه نجلاء غازي " أبني أخويا سأل الضابط يابيه حضرتك أسمك إيه؟ بدأ يشتم بالأم ويسب ويقوله أنت مين علشان تسألني أسمك إيه؟ .

واحتدم الشجار بين القوة الأمنيه والأشقاء الثلاثة، وبدأ رجال الشرطه بضربهم بالشوم وأطلق الضابط طلقة أصابت السيدة "نجلاء غازي" أم لثلاث أبناء، والتي لقيت مصرعها في الحال.

وشرحت شقيقة زوج المتهمة وقائع ما جرى ، تفصيليا في موقع الحادث وكيف نزلت الضحية وكيف تعامل معها الضابط وكيف سقطت قتيلة مشيرة إلى مكان يغطيه القش حاول أهل المنزل ان يغطوا به دماء نجلاء .

واستكملت : "الضابط رجع وطلع المسدس وضرب نار في الهوا، وماحسيناش إلا وطلق ناري جه في صدر نجلاء قدام بنتها الصغيرة شاهندة، وحطت إيدها على صدرها ووقعت على الأرض وكل الي على لسانها عايزة بوق ميه".

 

التعليقات
press-day.png