رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

فيديو| كيف أضحك «شكوكو» السادات في احتفاليه عيد الفن.. وبكي

كشف برنامج " الموهوبون في الأرض"، والذي يعرض على قناة "التليفزيون العربي"، تفاصيل جديدة عن الفنان القدير الراحل محمود شكوكو، حيث كان يتمنى أن تعطيه الدولة شهادة تقدير ، أو يكرم لفظيًا من الدولة على أعماله الفنية إلا أن تحققت أمنيته.

حيث اتصل بيه بعض أصدقائه وأبلغوه أن الدولة قررت أن تعطيه شهادة تقدير  خلال الاحتفال الذي أقامه الرئيس محمد أنور السادات، حينها في عيد الفن، وكان في منتهى السعادة من هذا القرار ، وعند اقتراب موعد الاحتفال ابلغوه بأنه تم حذف اسمه من كشوف الحاضرين .

ودخل شكوكو في نوبة من البكاء الشديد، وتواصل مع أحد معارفه في المجال الفني حتى وضع اسمه في كشف الحضور ، وابلغه أن هناك شهادة تقدير سوف تُسلم له، بعد أن كان يناشد دائما بتكريمه بشهادة تقدير دون الحصول على أموال .

وحضر محمود شكوكو الحفلة وحضرها السادات، وقال لأحد الحاضرين بجانبه " هو أنا ممكن أقول نكته قدام السادات ولا بلاش"، ورد عليه " بلاش، لتطلع النكته كده أو كده ، وتضايق الرئيس ساعتها"، وبالفعل استمع شكوكو للنصيحة.

وعند تكريم السادات له ، همس شكوكو في أذن الرئيس وقال له "أنا كنت مجهز كلام كتير أقوله لك ، بس لما بشوفك بيروح مني الكلام"، فضحك السادات بصوت عالي وبطريقة لفتت أنظار كل الحاضرين ، ودخل شكوكو في البكاء بعد تكريم الرئيس له.

التعليقات
press-day.png