رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

مواطنة بالمنوفية تتهم ضابط شرطة باقتحام منزلها والاعتداء عليها وإجبارها على خلع ملابسها والتحرش الجنسي بها

وزير الداخلية
وزير الداخلية
 
تقدمت المواطنة" م.م"، ببلاغ إلى النيابة وشكاوى إلى المحامي العام الأول لنيابات شبين الكوم، ووزير الداخلية تتهم ضابط شرطة ببركة السبع، بالتعدي عليها وضربها والتحرش الجنسي بها واقتحام منزلهم دون إذن نيابة وتلفيق محضر ضد زوجها.
وقالت الزوجة في بلاغها وشكواها إن الضابط ، تعدى عليها بالضرب وتحرش بها جنسيا، ثم قام باصطحاب زوجها إلى ديوان المركز دون وجه حق وحرر محضراً له بالقبض عليه من الشارع، بعد إخبارية من مرشد تتهمه بحيازة سلاح ومخدرات، وهو ما نفاه شهود عيان حضروا واقعة الاقتحام والقبض على زوجها من داخل المنزل ".
وقال أحد أقرباء مقدمة البلاغ، إنهم أرسلوا تلغرفات بالواقعة للنائب العام والمحامي العام لنيابات شبين الكوم، ووزير الداخلية، مشيرا إلى انهم لديهم العديد من الشكاوى تتهم الضابط بوقائع مشابهة. وقال قريب السيدة، أنهم أثبتوا في المحضر وقائع الاقتحام والتعدي عليها والتحرش بها بعد إجبارها على خلع ملابسها بالقوة، وتهديدها بتحرير محضر ضدها.
وتقدم (ط . س) أحد جيران الشاكية للإدلاء بشهادته في النيابة، والتي أكد فيها أن الضابط اقتحم منزل الشاكية من خلال منزله، وأثبت جار السيدة في شهادته، واقعة الاقتحام والقبض على زوج السيدة من شقته وليس من الشارع كما جاء في المحضر الذي حرره الضابط. وتواصل النيابة تحقيقاتها في الواقعة.
وتتحفظ البداية على نشر أسماء السيدة وزوجها، عملا بمبدأ حماية الضحايا، كما تحتفظ باسم الضابط حفاظا على سير التحقيقات.  
 
التعليقات
press-day.png