رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

الصحة: إصابة 47 شخصًا في 3حوادث بمحافطات الدقهلية والشرقية والبحرالأحمر

أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم الأحد، عن إصابة 47 شخصًا فى 3 حوادث سير فى محافظات الدقهلية والشرقية والبحر الأحمر.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان, أن الحادث الأول وقع نتيجة انقلاب أتوبيس بطريق السلام- بورسعيد أمام كبرى الشرافية بالمنزلة محافظة الدقهلية مما أدى إلى إصابة 22 شخصًا، حيث تم نقل جميع المصابين لمستشفى المنزلة المركزى بمشاركة 15 سيارة إسعاف مجهزة.
وأضاف مجاهد أن الحادث الثانى بمحافظة الشرقية وقع نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص أمام مسجد القائد بمدينة العاشر من رمضان, وأدى إلى إصابة 14 شخصًا، لافتا إلى أنه تم نقل المصابين لمستشفى العاشر من رمضان بمشاركة 8 سيارات إسعاف مجهزة.
وأشار مجاهد إلى أن الحادث الثالث بالبحر الأحمر وقع نتيجة تصادم سيارتين بطريق الغردقة - السويس قبل الزعفرانة ونتج عنه إصابة 11 شخصًا حيث تم نقل 3 مصابين لمستشفى السويس العام، فيما تم نقل 8 لمستشفى رأس غارب المركزي بمشاركة 7 سيارات إسعاف مجهزة.
وأكد مجاهد أن الإصابات في حوادث اليوم تراوحت بين جروح قطعية وكسور متفرقة في الجسم واشتباه بنزيف بالمخ وخدوش وسحجات، لافتا إلى توافر أكياس الدم والأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات وجميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

 

التعليقات
press-day.png