رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

البلشي: أرسلت برقيتين لرئيس النواب والأمين العام بشأن المقال المزور المنسوب لي.. وسأتخذ الإجراءات القانونية لكشف المسئولين «هجمة مُدبرة»

خالد البلشي
خالد البلشي
أكد الكاتب الصحفي، خالد البلشي، انه أرسل برقيتين إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال وأمين عام المجلس بشأن ما أثاره مصطفى بكري حول المقال المنسوب زورا إليه.
وقال البلشي، عبر صفتحه على موقع التواصل الاجتماعي، "أرسلت منذ قليل برقيتين لـ د. علي عبد العال رئيس البرلمان ولـ أمين عام مجلس النواب ، حملت رقمي (251917513 - 251917514 ) حول ما أثاره النائب مصطفى بكري بشأن المقال المزور المنسوب لي والذي تم نشره على موقع البديل الألكتروني عقب اختراقه من قبل مجهولين".
وأضاف البلشي "أكدت في البرقيتين أنه لا علاقة لي بهذا المقال المدسوس من قريب أو بعيد، وأن إدارة الموقع قد نفت صحة نسبة هذا المقال لي ، وأن علاقتي بالبديل انتهت منذ 5 سنوات سواء كمسئول عن الموقع أو كاتب مقال. وأخطرتهما انني قد اتخذت كافة الاجراءات القانونية للكشف عن ومحاسبة المسئولين عن هذا الفعل الذي يشكل جريمة في حقي وحق موقع البديل بموجب أحكام قانون الاتصالات وقانون العقوبات وقانون الصحافة".
وتابع "كما أخطرتهما، بإبلاغي للمجلس الأعلى للاعلام ونقابة الصحفيين باعتبارهما الجهتين المسئولتين عن التحرك والتصرف قانونا حيال حماية الصحف والصحفيين من مثل تلك الألاعيب الرخيصة والمحاولات التي لا تنتهي للزج بنا في معارك جانبية لاشغالنا عن أداء دورنا الوطني عن الحريات العامة وحرية الصحافة وواستقلال القضاء وحجية أحكامه ومصرية تيران وصنافير".
وأردف "خاصة أن ذلك جاء بالتزامن مع حجب موقع البداية الذي أتولى مسئولية رئاسة تحريره وحجب العديد من المواقع الأخرى وتزامن ذلك ضدي مع حملة من جانب عدد من البرامج والمواقع القريبة من دوائر السلطة بما يشي بأنها هجمة مدبرة". 
واختتم البلشي "ويبقى أن مثل هذه الممارسات لن تشغلنا عن الاستمرار في الدفاع ما نؤمن به وأداء دورنا الوطني في الدفاع عما نراه حق وحقيقة واستقلال هذا الوطن وحرية أبنائه".
التعليقات
press-day.png