رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

محمود كامل يرد على بيان نقابة الصحفيين حول إفطار نادي الجزيرة: ركيك.. سأتبرع بدورة في النحو لأن «شكلنا وحش»

رد محمود كامل، عضو مجلس نقابة الصحفيين، اليوم الاثنين، على البيان الصادر من نقابة الصحفيين حول إفطار النقابة وحلف اليمين للصحفيين الجدد، بمركز شباب الجزيرة.
وقال: «بعد البيان الفضيحة الركيك المليء بالأخطاء الإملائية والنحوية الذي لا نعلم هل هو صادر عن السكرتير العام الأستاذ حاتم زكريا، أم عن هيئة المكتب، وجب الرد».
وتابع كامل، في صفحته على الفيسبوك: «تقدمت أمس مع الزملاء جمال عبدالرحيم ومحمد سعد عبدالحفيظ وعمرو بدر، بمذكرة للنقيب والمجلس نطالب فيها بإعادة النظر في قرار حلف القسم للزملاء الجدد في مركز شباب الجزيرة خارج مبنى النقابة».
واستكمل: «أعلن الزميلان حسين الزناتي وأيمن عبدالمجيد، موقفا واضحا رافضا للقسم خارج النقابة».
وأردف: «أخبرني الزميل محمد خراجة تليفونيا برفضه للقسم خارج النقابة، وأجريت اتصالا مساء أمس بالنقيب وأخبرني بأنه وافق على المذكرة التي تقدم بها 4 من أعضاء المجلس وأن القسم سيكون بعد العيد في مبنى النقابة».
وتابع: «أعلن الزميل حسين الزناتي مساء أمس أنه تواصل مع النقيب وحصل منه على موافقة بأن يكون القسم في النقابة بعد العيد».
وقال كامل: «بيان حاتم زكريا يثير تساؤلات عديدة أبرزها هل هو بالفعل من يدير النقابة وهيئة مكتبها ويفرض آراءه على النقيب، هناك الآن 7 أعضاء أعلنوا رفضهم للقسم خارج النقابة وهم أغلبية سرق السكرتير العام والنقيب إرادتهم وإرادة من يمثلونهم».
وأضاف: ׂ«المفاجأة أن قرار القسم داخل مركز شباب الجزيرة، هو قرار لقيط لم يصدر به أي قرار من مجلس النقابة ولم يعرض للتصويت من الأساس في أي اجتماع أو حتى بالتمرير، وبناء على ذلك فهو قرار باطل».
واختتم: «وختاما ما دخل رفضنا للقسم خارج نقابتنا بالسياسة يا أستاذ حاتم، وأرجوك سأتبرع لك بثمن دورة نحو وإملاء، عشان شكلنا بقى وحش».
 
التعليقات
press-day.png