رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

الزاهد تعليقا على قمع معارضي اتفاقية «تيران وصنافير» وحبس كمال خليل واقتحام المنازل: أجواء مذبحة سبتمبر

مدحت الزاهد وكمال خليل
مدحت الزاهد وكمال خليل

علق مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، اليوم الخميس، على تعامل النظام مع المعارضين لاتفاقية «تيران وصنافير» بعد إعلان البرلمان بموافقته على تمريرها، من اقتحام زوار الفجر للمعارضين، وحالات الاعتقال، وإغلاق المواقع الصحفية، قائلًا: «علامات على اقتراب مصر من كل أجواء مذبحة سبتمبر».

وتابع الزاهد، في صفحته على الفيسبوك: «القبض على كمال خليل واقتحام منزل السفير معصوم وتسريب أنباء عن قائمة اغتيالات ومحاولات تجميد حزب الدستور، وإغلاق المواقع المستقلة وقبلها إحالة خالد علي للمحاكمة والحملة المستمرة ضد حمدين صباحي».
 
واستكمل: «والحملة الأمنية المتصاعدة ضد شباب حملة الأرض (مصر مش للبيع)، وشباب الديمقراطي الاجتماعي، وتيار الكرامة والدستور والعيش والحرية والتحالف الشعبي الاشتراكي، وكل من قاوم اتفاقية العار والبلطجة السياسية والقانونية وحصار الهيئات القضائية المستقلة، وقوانين العمل الأهلي والنقابات وغيرها كثير كلها علامات على اقتراب مصر من كل أجواء مذبحة سبتمبر».

واختتم: «دائمًا كان العدوان على القوى الوطنية ومطاردنها وحصارها، قرين التفريط في القضية الوطنية، ومن هنا فإن الدوائر ستتسع كما أن المقاومة لن تهدأ، بل ستشتد، حرية.. حرية.. تيران وصنافير مصرية».
 
 ويذكر أن قوات الأمن اقتحمت فجر اليوم الخميس، منزل كل من الناشط اليساري كمال خليل، والقت القبض عليه بعد تفتيش منزله، وكذلك منزل السفير معصوم مرزوق، مساعد وزير الخارجية الأسبق، اقتحام منزله، وبعثره محتوياته.

التعليقات
press-day.png