رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

«الإرهاب في 24 ساعة»..استشهاد وإصابة العشرات من رجال الجيش والشرطة في سيناء والجيزة والقليوبية

إصابة مجند ومواطن في الجيزة واستشهاد وإصابة 26 في سيناء ومجهولون يغتالون ضابطًا في القليوبية
 
 
أسفرت الأحداث الإرهابية التي شهدتها 3 محافظات وهي سيناء والجيزة والقليوبية خلال الـ24 ساعة الماضية عن استشهاد وإصابة العشرات من رجال الجيش والشرطة.
كانت البداية مساء أمس، الخميس، حيث أطلق مجهول النيران على سيارة مرور تابعة لمديرية أمن الجيزة أثناء عودتها من أكتوبر، مما أسفر عن إصابة مجند ومواطن تصادف مروره أثناء إطلاق النيران، وتم عمل عدة أكمنة لضبط الجاني.
وفي صباح اليوم الجمعة، قال المتحدث العسكري، إن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء نجحت فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيريًا وتدمير 6 عربات وتعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 فرد من أبطال القوات المسلحة.
مشيرًا إلى أنه جارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية، ونعى المتحدث العسكري شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.
وفي نفس السياق استشهد ضابط أمن وطني في القليوبية، اليوم الجمعة، أثناء ذهابه صلاة الجمعة، حيث أطلق مجهولون النار عليه وفروا هاربين، وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لضبط الجناة. 
 

 

التعليقات
press-day.png