رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

صور| منتخب السباحة لذوي الاحتياجات الخاصة يعود من ألمانيا بـ12 ميدالية وتأهل لكأس العالم

استقبل مطار القاهرة الدولي، المنتخب المصرى لذوى الاحتياجات الخاصة، بالورود، قادمًا من ألمانيا بعد تحقيقه نتائج كبيرة وحصوله علي 12 ميدالية وتأهله لبطولة العالم، منها ذهبيتين و٣ فضيات و7 برونزيات في بطولة السباحة لذوي الاحتياجات الخاصة، وقد حقق المنتخب أرقامًا قياسية لم تحقق للمنتخبات الافريقية التي شاركت منذ 12 عامًا.
 
وصرحت مصادر بشركة ميناء القاهرة الجوي، أن المنتخب القومي وصل على رحلة مصر للطيران رقم 938 والقادمة من فرانكفورت برفقتهم رئيس البعثة الدكتور سامح السيد سالم، والكابتن وليد جمال من شركة مصر للطيران، وقام حمدي عبد العزبز الشيخ مدير العلاقات العامة بالمطار بتشكيل فريق برئاسة الدكتور طارق اسماعيل، أنهي اجراءات وصول المنتخب، وتم استقبالهم بالورود حتي خروجهم الي اسرهم.
وحقق عمرو السوهاجى، الميداليه الذهبية في مسابقة 50 مترًا صدر ، بينما حقق علاء مرسى الذهبية الثانية في سباق ١٥٠ متر متنوع ، وحصل المنتخب علي ٣ فضيات ، احمد حسن في سباق ٢٠٠ متر حرة ، وأيه أيمن في سباق ٢٠٠ متر حرة ، واسلام ابو على في سباق ٥٠ متر صدر .
كما حقق المنتخب ٧ برونزيات ، احمد حسن في سباق ٤٠٠ متر حرة و ١٠٠ متر ظهر ، واحمد حشاد في سباق ١٠٠ متر صدر و ٥٠ متر صدر ، وأيه أيمن في سباق ١٠٠ متر حرة ، و ٥٠ متر حرة ، ويوسف محمد في سباق ١٥٠ متر متنوع.
 
التعليقات
press-day.png