رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

البورصة تعلن القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات مجلس إدارتها لـ 4 سنوات قادمة

البورصة
البورصة
 
أعلنت البورصة عن القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات مجلس إدارة البورصة خلال الفترة من 2017- 2021 عن الشركات المقيد لها أسهم بالبورصة المصرية.
وأوضحت البورصة في بيان اليوم الأحد، أن هاشم السيد دسوقي مرشحاً عن شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، على مقعد الشركات المقيد لها أسهم بالبورصة.
وأضافت البورصة، أن المرشحين عن الشركات الصغيرة والمتوسطة ببورصة النيل هما: أحمد بهاء الدين شلبي عن شركة إم بي للهندسة، ومنصور فيصل البربري عن شركة بي أي جي للتجارة والاستثمار.
وفي نهاية يونيو الماضي، أنهت البورصة المصرية أولى مراحل انتخابات مجلس إدارتها، على مقاعد الشركات العاملة وشركات السمسرة.
وكانت بيانات رسمية للبورصة المصرية أظهرت تقدم 19 مرشحاً للمنافسة على انتخابات مجلس الإدارة الجديد.
وأصدرت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، سحر نصر، قرار رقم 95 لسنة 2017، بشأن القواعد والإجراءات المنظمة لانتخاب أعضاء مجلس إدارة البورصة المصرية من ممثلي الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية والشركات المقيد أسهمها بالبورصة المصرية، والذي أقره مجلس الوزراء.
وقالت البورصة في وقت سابق، إن القائمة المتنافسة على مقعد الشركات المقيدة شملت كلاً من: هاشم السيد العضو المنتدب لشركة المصريين للإسكان، ووليد جمال الدين، رئيس مجلس إدارة شركة الحديثة للمواد العازلة مودرن بيتومود، و خالد أبوهيف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الملتقى العربي للاستثمارات، وأحمد كمال العليمي رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للطباعة والتغليف، ومصطفى موسى رئيس مجلس إدارة شركة أسيوط الإسلامية.
وعن الشركات المتوسطة ترشح: حسين عبدالمحسن من جينيتال للسياحة، ويحيى عاشور رئيس مجلس إدارة بورسعيد للتنمية الزراعية، وأحمد شلبي العضو المنتدب لشركة إم بي للهندسة، ومنصور البربري رئيس مجلس إدارة شركة «بي أي جي» للتجارة والاستثمار.
 
التعليقات
press-day.png