رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

الاعتداء على طبيب بمعهد ناصر وإصابته في الوجه والفكين .. والأطباء: الشرطة قبضت على المعتدين

قالت نقابة الأطباء إنه قام عدد من الأشخاص فجر اليوم بالاعتداء على الطبيب السيد أيمن طبيب، مقيم الطوارئ بمعهد ناصر والطبيب محمد إبراهيم والطبيب محمد النبوي الأطباء بنفس المعهد.

وأضافت النقابة في بيان، اليوم السبت: "قامت إدارة المعهد التي بإتباع بروتوكول نقابة الأطباء في التعامل مع مثل هذه الحالات، حيث قام الدكتور مؤمن عبد العزيز المدير المناوب بالمعهد بإبلاغ قسم شرطة الساحل، وحضر معاون المباحث لأخذ أقوال الأطباء داخل المستشفى، ثم عمل بلاغ ضد المعتدين باسم المنشأة الطبية ليوصف التعدي على أنه تعدي على موظف أثناء تأدية عمله، وتعدي على مؤسسة حكوميه".

وتابعت: "على الفور تم إلقاء القبض على المعتديين واحتجازهم بقسم الشرطة، تمهيدا للعرض على النيابة وتوجيه التهم السابقة لهم، وسيقوم الفريق القانوني للنقابة بمتابعة كافة الإجراءات القانونية اللازمة، ضمانا لحصول الأطباء على حقوقهم، وردعا لأي محاولات أخرى للاعتداء على الأطباء مستقبلا.

وقالت النقابة إنه توجه الدكتور أسامه عبد الحي، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء للمعهد للاطمئنان على حاله الطبيب المصاب الذي يخضع لجراحة في قسم جراحة الوجه والفكين برئاسة الدكتور محمد فهمي في نفس المعهد.

التعليقات
press-day.png