رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

طارق يحيى: «لو ماكلتش عيش في الزمالك هاكل عيش فين»

طارق يحيى
طارق يحيى
 
قال المدير الفني لنادي الزمالك، طارق يحيى، إن مهمة المدير الفني في نادي الزمالك مهمة صعبة، حيث أنه بمجرد تولي المهمة تصطدم بالكثير من الظروف الغير طبيعية والصعبة.
 
وأضاف "يحيى" خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الخميس، أن الزمالك يمتلك حاليا مجموعة مميزة من الاعبيين، مشيرا إلى أن اللاعبين الجدد بالنادي كانوا من أفضل اللاعبين في الموسم الماضي.
 
وأوضح المدير الفني لنادي الزمالك، أن سبب هبوط نادي الزمالك، هو معاناة اللاعبين من مستوى وبدني وفني سيء جدا، مؤكدا أن الجميع اتفقوا على سوء أداء المدير الفني السابق، إيناسيو.
 
 
ولفت "يحي" إلى أنه لم يتردد في قبول مهمة العمل مع "إيناسيو" بغرض خدمة نادي الزمالك قائلا: "قبلت العمل مع إيناسيو لخدمة الزمالك مش عشان أكل عيش، ولو ماكلتش عيش في الزمالك هاكل عيش فين".
 
وأكد المدير الفني للزمالك، أن المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، ساند "إيناسيو" بكل ما أوتي من قوة، بالرغم من أن "إيناسيو" كان يجب عليه الرحيل عقب مباراة "كابس يونايتد" في بطولة إفريقيا.
 
وتابع "يحيى" أنه لم يكن هناك توتر في العلاقة بينه وبين "إيناسيو"، مؤكدا أنه لا يمكن أبدا أن يكون لاعبي النادي تعمدوا إفشال مديرهم الفني.  
 
التعليقات
press-day.png