رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

صحفيو "اليوم السابع" الموقوفين يتقدمون بشكوى ضد رئيسي تحرير ومجلس إدارة "صوت الأمة" بسبب خبر تحريضهم من الإخوان على التظاهر

تلقى مجلس نقابة الصحفيين، شكوى من الزملاء عبدالرحمن مقلد وماهر عبد الواحد ومدحت صفوت "الموقوفين عن العمل من جريدة اليوم السابع"، ضد المعتز بالله عبدالفتاح رئيس مجلس إدارة جريدة "صوت الأمة" وعادل السنهوري رئيس تحرير الجريدة.
وقال الشكوى، إنها تأتي "لنشر الجريدة خبرا بدون توقيع.. يختلق فيه واقعة لم تحدث مطلقا وغير صحيحة شكلا وموضوعا، بغرض خبيث وهو الايقاع بينهم وبين الدولة ".
وأكد الصحفيون في شكواهم، أن الجريدة نشرت "أن أحد أعضاء جماعة الاخوان، حرضهم على التظاهر على سلالم النقابة يوم الثلاثاء الماضي 15 اغسطس اثناء انعقاد مجلس النقابة لبحث شكواهم ضد رئيس تحرير اليوم السابع .. وهو خبر عار تماما من الصحة .. حيث لم تشهد النقابة اية وقفات او تظاهرات على سلالم النقابة او ترديد هتافات معادية للدولة".
وأكد مجلس النقابة في بيان له، صحة ما جاء في شكوى الزملاء من انه لم يكن هناك اية وقفات او ترديد هتافات معادية للدولة في ذلك اليوم .. وان ما حدث هو تجمع الزملاء الموقوفين عن العمل من اليوم السابع امام قاعة اجتماعات المجلس لمعرفة ما تم بشان شكواهم ضد رئيس تحريرهم .. وان الموضوع برمته محال للجنة التسويات لاتخاذ الاجراءات الخاصة بالتسوية او التحقيق.

التعليقات
press-day.png