رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

وصول جثمان عامل مصري بالإمارات.. و«القوى العاملة» تتابع التحقيق في وفاته

وصل إلى أرض الوطن اليوم الجمعة، جثمان المواطن المصري محمد عبد الستار جمعة عبد العال ، الذي توفي نتيجة سقوطه من الدور الـ12 وهو يعمل ببناء إحدى العمارات بدولة الإمارات العربية المتحدة . بحسب ما نشرت وكالة «أونا» للأخبار.
وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان،قد أصدر تعليمات فورية، لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بأبو ظبي، بمتابعة إجراءات نقل الجثمان ،ومتابعة سير التحقيقات أولا بأول، والاتفاق مع أسرة المتوفي لتوكيل مكتب محاماة لمتابعة حقوقه.
وتلقى الوزير تقريرا من المستشار العمالي بالإمارات ياسر عيد ، أشار فيه إلى أن مكتب التمثيل العمالي تابع وفاة محمد عبد الستار جمعه،واتضح أنه قدم للإمارات بتأشيرة سياحة وعمل بالمخالفة للقانون كعامل بناء لدى أحد المقاولين المصريين ويدعي(أ.م) الذي يعمل ببناء تابع لشركة مقاولات،وفي أثناء عمله اختل توازنه وسقط من الدور ال12 وتوفي في الحال.
ويتابع مكتب التمثيل العمالي سير التحقيقات التي مازالت جارية وفيها يلقي كل من المقاول والشركة اللوم على بعضهما، وتم الاتصال بشقيق المتوفي في مصر وإبلاغه تعازي وزير القوى العاملة محمد سعفان، وسفير مصر بالإمارات،وأسرة السفارة، وتم الاتفاق على عمل توكيل لمكتب محاماة برعاية المستشار العمالي لمتابعة حقوق المتوفى.
 
التعليقات
press-day.png