رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

حزب السادات ينتهي من صياغة البرنامج الانتخابي لمرشح الرئاسة: سنناقشه مع القوى السياسية

السادات
السادات

أعلن حزب الاصلاح والتنمية، عن انتهاء مجموعة الخبراء من صياغة الخطوط العريضة لسياسات وملامح البرنامج الرئاسي لمرشح الحزب محمد أنور السادات، وسوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة لمناقشته مع القوى السياسية والوطنية وبحث كيفية تبنيه وتنفيذه بالشكل الأمثل سواء دفع الحزب بمرشح للرئاسة أو تم التوافق مع القوى الوطنيه على دعم مرشح معين.

وأكد السادات على أهمية فتح حوار مجتمعى لصياغة رؤية وطنية شاملة ووضعها فى برنامج يلتزم به المرشحين للرئاسة ويشارك فيه أطياف المجتمع المختلفه لكى يخرج البرنامج الرئاسى معبرا عن هموم وتطلعات المصريين ويرى فيه كل مواطن آملا حقيقيا فى مستقبل أفضل له ولأجيال قادمة.

أشاد السادات بالدعوة التى تبناها بعض الاعلاميين خلال الأيام الماضية ووعدهم بفتح وإتاحة برامجهم بالفضائيات لمن ينتوى الترشح للرئاسه بحياديه وشفافيه وبدون تجريح وحث كل المنابر الإعلامية إلى العمل بنزاهة وحيادية والوقوف على مسافة واحدة من كافة المرشحين للرئاسة دون شن حملات للتشويه والإساءة لأى مرشح بما يؤثر سلبا على صورة المرشح أمام الرأى العام. مؤكدا على أهمية أن تتاح الفرصة للاحزاب السياسية ايضا لطرح افكارهم وآراؤهم والإسهام بشكل إيجابى فى خلق حالة من الحراك السياسى ينعكس على حياه أفضل للمواطنين.

التعليقات
press-day.png