رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

فيديو.. رسالة باكية من ابنة المصري القتيل للحكومة بعد أنباء سفر قاتل والدها الإيطالي: بابا مات للمرة التانية.. شكرا دافعتم عن ولاد السائح

هدير الحناوي
هدير الحناوي

هدير الحناوي: القاتل هيربي ولاده وهيشوفهم وهمه بيكبروا وهيفرح بيهم  .. لكن بابا لأ.. شكرا لحكومة بلدي

ابنة القتيل طارق الحناوي: عرفت إن تذكرة سفر السائح تم حجزها يوم جلسة إخلاء سبيله وسافر وعاد لأولاده وبيته

 

نشرت هدير الحناوي، إبنة المهندس طارق الحناوي، الذي لقى مصرعه يوم 10 أغسطس على يد سائح إيطالي فيديو للتعليق على قرار إخلاء سبيل السائح الإيطالي قالت فيه أن لديها معلومات مؤكدة بأنه سمح له بالسفر للخارج والهروب بجريمته .

وكان قاضي المعارضات بمحكمة الغردقة قرر إخلاء سبيل المتهم الإيطالي في جلسة، الأحد، بكفالة ١٠٠ ألف جنيه على ذمة التحقيقات.

وشرحت هدير في الفيديو قصة قتل والدها والإفراج عن القاتل.. ووجهت رسالة للحكومة، مشيرة إلى أنها علمت بسفر السائح الإيطالي وأن تذكرة سفره تم حجزها يوم الجلسة وسافر، وعاد لأولاده وبيته ، وتابعت «القاتل هيربي ولاده وهيشوفهم وهمه بيكبروا وهيفرح بيهم  لكن بابا لأ»

وتابعت هدير بعد دخولها في نوبة بكاء « الحكومة المصرية عملت ما يرضي ضميرهم عشان ولاد الراجل الإيطالي، اللي هو مش مصري اللي هو مكنش بيموت في عمله اللي هو مكنش بيدفع ضرايب  للبلد ودا خلاني أحس لتاني مرة إن بابا مات .. ودا اللي خلاني أعمل الفيديو عشان أشكر الحكومة المصرية اللي اهتمت بالسائح الإيطالي وأولاده واحنا لأ».

وإلى كلمة هدير

 

كانت زوجة المهندس طارق الحناوي، المقتول على يد سائح إيطالي في مرسى علم منذ عدة أسابيع، قد انهارت بالبكاء على الهواء، بسبب الإفراج عن القاتل بكفالة 100 ألف جنيه، مشيرة إلى أنه سافر لإيطاليا بعد الإفراج عنه. وقالت زوجة طارق الحناوي، خلال مداخلة هاتفية سابقة مساء أول أمس الاثنين ببرنامج 90 دقيقة مع الإعلامي معتز الدمرداش، المُذاع على قناة "المحور"، إن البعض اتهمها بأخذ مبلغ 10 مليون جنيه للتنازل عن هذه القضية: "احنا مخدناش ولا مليم، مش هنسيب حق جوزي مهما حصل".وأضافت زوجة القتيل أنها لا تشكك في القضاء المصري، لكنها تسأل عن سبب الإفراج عن القاتل بكفالة، والسماح له بالسفر للخارج، مؤكدة أن القضاء سيحكم على السائح، لكنه الآن في الخارج ولن تطبق عليه العقوبة.

وكانت هدير الحناوي، قد ناشدت النائب العام المستشار، نبيل صادق، تكليف نيابة البحر الأحمر بالاستئناف على قرار قاضي المعارضات بمحكمة الغردقة الخاص بإخلاء سبيل المتهم الإيطالي بكفالة ١٠٠ ألف جنيه على ذمة التحقيق.

وأكدت «الحناوي»، في تصريحات سابقة نشرتها الزميلة «المصري اليوم»، أن المتهم الإيطالي لو تم إخلاء سبيله وإطلاق سراحه من الممكن أن يغادر إلى بلاده ولن ينال أي عقاب في هذه الحالة وسيضيع دم وحق والدها هدرًا.

التعليقات
press-day.png