رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

الشروق: المتحدث العسكري السابق يدشن شركة لتطوير مؤسسات الإعلام.. وبيان: من أهم الأسلحة التي يستخدمها أعداء الوطن

 

أعلن العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق، عن تدشينه شركة جديدة متخصصة في الإنتاج وتنظيم المؤتمرات وصناعة النجوم في جميع المجالات وتطوير المؤسسات الإعلامية، وذلك مع الإعلامي أحمد عز الدين.

وبحسب صحيفة "الشروق"، وأوضح"سمير"، في بيان خاص بشركته اليوم الأربعاء، أن المؤسسة الجديدة جاءت بعد قناعات كبيرة بأهمية وجود كيان إعلامي جديد يعتمد على شباب موهوبين يتميزون بالكفاءة والمهنية وتدريبهم ليستطيعوا التعامل مع التحديات الراهنة والعمل على إعادة ثقة الرأي العام في الإعلام، والذي يعد من أهم الأسلحة التي يستخدمها أعداء الوطن لهدم القيم والأخلاق داخل المجتمع المصري والعربي.

وشدد على أن الشركة وفريق العمل بها ستكون مهمتهم الأساسية هى صناعة نجوم قادرين على صناعة مستقبل أفضل للإعلام والفن والسياسة وجميع المجالات التي تخاطب الرأي العام بالإضافة إلي امتلاك فريق العمل لدى الشركة القدرة على المساهمة في تطوير وإدارة المؤسسات الإعلامية المتعثرة من خلال إيجاد حلول جديدة لها للمنافسة وتدوير رأس المال بشكل احترافي.

وأضاف أن أنشطة الشركة تتضمن تدريب الكوادر الإعلامية من خلال خبراء ومتخصصين، فيما يجري في الوقت الحالي التجهيز لمؤتمر صحفي ضخم للإعلان عن مشروعات الشركة بحضور عدد كبير من الإعلاميين والفنانيين والمهتمين بالإعلام، مؤكدًا أنه لا يربطه أي كيان إعلامي سوى "BRIGHT FUTURE".

التعليقات
press-day.png