رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

"انقذوا طارق كعيب".. دار الخدمات تطالب بالإفراج عن رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالضرائب بعد اعتقاله من أمام المستشفى: هنا خوفا على حياته

أطلقت دار الخدمات النقابية والعمالية، دعوة بعنوان "انقذوا طارق كعيب"، رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالضرائب، وذلك بعد اعتقاله أمس من أمام مستشفى كفر شكر أثناء توجهه لتلقي العلاج.

وقالت الدار، في بيان: "رغم حرج الحالة الصحية لطارق كعيب إلا أن قوة المباحث التى ألقت القبض عليه رفضت استلام الأدوية الخاصة به والتى كان شقيقه إبراهيم قد سارع بالتوجه إلى قسم كفر شكر بها خوفاً على حياته..وذلك لعدم وجوده فى القسم وعدم معرفتهم – وفقاً لما أبلغوه به- بمكان احتجازه".

وأبدت الدار "قلقها الشديد على صحة وحياة طارق كعيب الذى كان مفترضاً له أن يكون نزيلاً بالرعاية المركزة بالمستشفى وليس محتجزاً فى مكان غير معلوم وما من سبيل لحصوله على أدويته اللازمة لحالته الحرجة.. حيث يجدر بالذكر أن طارق كان قد أجرى عملية تركيب دعامات للقلب فى شهر مايو الماضى، ولم تزل حالته غير مستقرة حتى الآن".

وناشدت الدار، التضامن مع طارق كعيب.. والمطالبة بالإفراج الفورى عنه ليتمكن من الحصول على الرعاية الصحية والعلاج اللازمين له- على الأخص – وأنه ليس ثمة مبرر أو سند من الواقع أو القانون لاحتجازه.

التعليقات
press-day.png