رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

بلاغ.. "الوعي المصري" تنشر تقريراً منسوباً لمجلس الوزراء: شباب الإخوان استخدموا أسلحة آلية لفض اعتصام الاتحادية

كشفت مدونة "الوعي المصري" عن وثيقة منسوبة إلى مجلس الوزراء وتم تسريبها إلى المدون, وائل عباس, وبحسب الوثيقة فإن تقريرا من غرفة العمليات بوزارة الصحة وصل لرئاسة الوزراء يؤكد أن شباب الإخوان وأنصار الرئيس استخدموا أسلحة آلية خلال هجومهم على المعتصمين أمام قصر الاتحادية.
وأوضح التقرير المنسوب لغرفة العمليات بوزراة الصحة "أن شباب جماعة الإخوان المسلمين قاموا بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة آلية ردا على محاولات المعتصمين", كما أشار إلى استمرار تواجد المجتمعين من مختلف التيارات الإسلامية للإعلان الدستوري داخل 9 خيام بمحيط المحكمة الدستورية العليا والتي بلغت أعدادها حوالي 1000 شخص تقريبا".
وذكر وائل على مدونته أن الوثيقة وصلته من هاكرز تابعين ل"انونيموس", وأنه يحتفظ بالأصل الذي تم إرساله من ايميل omsinger@idsc.net.eg والذي يخص, بحسب المدونة, أسامة سنجر لواء أركان حرب رئيس قطاع إدارة الأزمات والكوارث بمركز معلومات مجلس الوزراء. وتم إرسالها إلى الإيميلات التالية:
safwat_eid@hotmail.com
atobal@idsc.net.eg
safwat@cabinet.gov.eg
kandil_hm@yahoo.com
alaaelhadidi@cabinet.gov.eg
alaaelhadidi@yahoo.com
omar.bassem@cabinet.gov.eg
وبالبحث عن الإيميلات على موقع فيسبوك اتضح أن الأول يخص الأمين العام للمجلس العربي للمياه , والرابع يخص الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء, والايميل الخامس يخص السفير علاء الحديدي.
رابط مدونة الوعي المصري: http://misrdigital.blogspirit.com/archive/2012/12/10/secret-idsc-documen...

وتنشر البداية الوثيقة كبلاغ للجهات المسئولة للتحقق منها وما ورد فيها من بيانات

التعليقات
press-day.png