رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

هاني شكر الله : إدارة الأهرام الإخوانية أحالتني للتقاعد من منصبي كرئيس تحرير "الأهرام أون لاين"

تصوير : حسام الحملاوى

قال هاني شكر الله رئيس تحرير بوابة الأهرام أون لاين الصادرة باللغة الإنجليزية إن إدارة الأهرام أحالته للمعاش من منصبه قبل موعد إحالته للمعاش بـ 3 سنوات.. وقال شكر الله على حسابه على فيسبوك " في عام 2005 تدخل جهاز أمن الدولة لعزلي عن منصبي كرئيس تحرير الأهرام ويكلي. وفي 1 يناير 2013 قررت الإدارة الجديدة، إدارة الإخوان المسلمين "إحالتي إلى المعاش من رئاستي لتحرير موقع الأهرام أون لاين ، قبل الموعد بثلاث سنوات.

وأضاف مثلما كان الحال في الحالة الأولى يفترض بي أن أبقى على قوة مؤسسة الأهرام بشكل ما وبشروط جديدة لم أخطر بها بعد.

وقال شكر الله إنه كتب لـ ممدوح الولي رئيس مجلس إدارة الأهرام يوصي بتعيين فؤاد منصور مدير التحرير التنفيذي الرائع للأهرام أون لاين، ليشغل منصب رئيس التحرير مشيرا على أنه سوف يكون سعيدا بالعمل معه بأي صفة. وأنه قال لزملائه إنه سوف يكون بمثابة فيتو كارليوني (بعد أن قتل) لفؤاد (مايكل) ولم أتلق إجابة حتى الآن! وفي كل الأحوال، ومثلما كان الحال في المرة السابقة، لست نادما ولا أشعر بمرارة. لقد كانت لي اختياراتي وأنا راض عن التعامل مع نتائجها.

يذكر أن دون فيتو كورليوني شخصية ظهرت في رواية العراب لماريو بوزو وأيضا في سلسلة أفلام " الأب الروحي " للمخرج فرانسيس فورد كوبولا المقتبسة من الرواية, أدى شخصية فيتو كورليوني العجوز الممثل مارلون براندو وأداها بمرحلة الشباب الممثل روبرت دي نيرو, فيتو كورليوني هو عميد عائلة كورليوني الإيطالية ارتبط بشخصيات سياسية هامة قد منحته نفوذا قويا ومنح أعمال عائلته تغطية حيث يلجأ اليه الناس لحمايتهم ومساعدتهم بمشكلاتهم، لذلك أطلق عليه الناس لقب الأب الروحي

التعليقات
press-day.png