رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

شهود عيان يرون تفاصيل حادثة قتل أمين شرطة لمحامي بقسم إمبابة بـ 4 رصاصات.. ووالدته: فوضناهم عشان يقتلونا

قال أقارب قتيل قسم إمبابة ﺣﻤﺎﺩﻩ ﺧﻠﻴﻞ - 32 ﺳﻨﺔ - ﻣﺤﺎﻣﻰ أن قاتله أمين الشرطة أحمد الطيب من نفس المنطقة وبينهم خلافات كثيرة حيث كان القتيل قد قام بتحريك قضايا ضده .. واضافوا إن القتيل ذهب لدفع ﻛﻔﺎﻟﺔ ﻟﻤﺘﻬﻢ ..فرأه أمين الشرطة القاتل ليتحول الأمر إلى شجار بينهم انتهى بقيام أمين الشرطة بإخراج سلاحه الميري وقتله .
واضاف أقارب القتيل بدلا من التحقيق في الأمر فإن ﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﺍﻣﻦ ﺍﻟﺠﻴﺰﺓ حاولت تبرير الأمر واتهمت القتيل بأنه صاحب سوابق ووصل الأمر بقيادات أمنية للقول انه ينتمي لجماعة الإخوان المحظورة .
وأطلق أمين الشرطة محمد الطيب رصاصتين على الشاب ويدعى محمد أحمد خليل، ما أسفر عن وفاته فى الحال. وتم التحفظ على أمين الشرطة، وأخطرت النيابة للتحقيق. حدثت الواقعة عندما حضر الشاب إلى القسم لسداد كفالة مالية لأحد أصدقائه
من جانبها نشرت بوابة يناير فيديو لوالدة القتيل أكدت فيه إن ابنها أنجب طفلة منذ أسبوع وأنه كان من مؤيدي السيسي .. وأضافت " يعني ننزل في يوليونفوضهم عشان يقتلوا عيالنا "..
ونفت والدة القتيل خلال تظاهرها أمام قسم إمبابة أن يكون إبنها على صلة بجماعة "الإخوان "، قائلة: "ابني مش إخواني" وكلنا من مؤيدي المشير السيسي.
وأضافت، أن ما دفع نجلها للتوجه إلى قسم الشرطة، دفع الكفالة لأحد المتهمين، مما تسبب في نشوب مشاجرة بينه وبين أحد أمناء الشرطة الذي بادره بإطلاق أعيرة نارية حتى لقي مصرعه.
كان اللواء كمال الدالي، مدير أمن الجيزة، إلى قسم شرطة إمبابة لمتابعة الحادث. واستمع مدير أمن الجيزة إلى أقوال أمين الشرطة الذي أكد أن مشادات كلامية وقعت بينه وبين القتيل، وأن الأخير حاول التعدي عليه بالضرب فأطلق الرصاص عليه من سلاحه الميري.
من جانبها نقلت وكالة أونا عن مصادر أمنية من داخل قسم إمبابة أن القتيل كانت لديه خصومة سابقة مع أمين الشرطة القاتل ..وكان متوجها لدفع كفالة خاصة بزميل له تم القبض عليه في أحد التظاهرات فلما رآه أمين الشرطة اشتبك معه وتطور الأمر إلى أن أخرج سلاحه وأطلق عليه الرصاص فخر صريعا بينما أصيب شقيقه الذي كان بصحبته في ذراعه .
من ناحية أخرى انتقل فريق من نيابة شمال الجيزة برئاسة المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول للنيابات لمناظرة جثة المجنى عليه داخل مستشفى إمبابة العام.
وكشفت مناظرة المستشار أحمد ناجى رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة لجثمان المجنى عليه، وجود آثار لفتحة دخول وخروج لــ 4 طلقات بجسد المجنى عليه، فى البطن والظهر والصدر، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والدفن عقب التشريح.

التعليقات
press-day.png